رئيس الأهلي يوضح أسباب مقاطعة اتحاد الكرة المصري ويطالب بعودة الجماهير
  • Posted on

رئيس الأهلي يوضح أسباب مقاطعة اتحاد الكرة المصري ويطالب بعودة الجماهير

كشف محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري لكرة القدم أمس لأربعاء أن قرار الإدارة بمقاطعة نشاطات اتحاد الكرة المصري عقب إيقاف لاعب الأحمر الجديد أحمد الشيخ جاء لتهدئة جماهير القلعة الحمراء التي كانت على وشك أن تثور ضد تعنت الاتحاد وظلمه للأهلي . وأضاف طاهر في تصريحات تلفزيونية أن الإدارة لن تسمح بأي تجاوز أو تعد على حقوق الأهلي في أي حال من الأحوال. وقال رئيس النادي "الأهلي يتعرض لتجاوزات عديدة زادت عن الحد ونعرف كيف نرد على هذه التجاوزات". وتابع "جماهير الاهلي لن تخطئ ولن تتصرف بطيش أو تهور حرصا على مصلحة ناديها وأطلب من وزير الرياضة المصري السماح لعدد منهم بحضور مباراة الأهلي المقبلة في الكونفدرالية على أن يتحمل مجلس إدارة الأهلي المسؤولية كاملة " . واختتم طاهر حديثه مؤكدا أن الإدارة لن تلتفت للأصوات التي تتعالى باتهام الأهلي بأنه يرغب في زيادة الاحتقان داخل مصر، مؤكدا أن قرار المقاطعة اتخذ لحفظ حقوق كيان القلعة الحمراء.