داليا مصطفى تواصل تصوير «الكبريت الأحمر»
تواصل الفنانة داليا مصطفى تصوير المسلسل الجديد "الكبريت الأحمر" الذي تشارك في بطولته ذلك حسبما ذكر برنامج "عرب وود" المذاع على فضائية "روتانا سينما".يشارك في "الكبريت الأحمر" مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم أحمد السعدني وريهام حجاج وهاني عادل، وهو من تأليف عصام الشماع وإخراج خيري بشارة.