جامعة الأمير سطام تعلن توافر وظائف.. واستقبال طلبات التوظيف عبر البوابة الإلكترونية فقط
  • Posted on

جامعة الأمير سطام تعلن توافر وظائف.. واستقبال طلبات التوظيف عبر البوابة الإلكترونية فقط

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة في وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي عن توافر عدد من الوظائف لمن تنطبق عليهم الشروط من السعوديين والسعوديات الراغبين في العمل في الجامعة على وظائف معيد ومحاضر في التخصصات العلمية والهندسية والصحية والإنسانية. وأوضحت الجامعة أن استقبال الطلبات سيبدأ يوم الأحد القادم عبر البوابة الإلكترونية للتوظيف على موقع الجامعة فقط، مؤكدة على أنه لن يتم استلام أي طلبات ورقية مبينة أن التقديم على الوظائف يتطلب التسجيل في الموقع وتحميل الوثائق المطلوبة ثم التقديم على الوظائف المطروحة والمتوافقة مع تخصص المتقدم.وأشارت الجامعة إلى أن مدة التقديم ستستمر 10 أيام تنتهي بتاريخ 17/11/ 1436هـ، مؤكدة أن الموقع يوفر جميع المعلومات والشروط المطلوب توفرها في المتقدم والوثائق اللازمة للتقديم لهذه الوظائف، كما يتيح الموقع للمتقدم اختيار مقر الوظيفة التي يرغب فيها في حال توفر الوظيفة في أكثر من مقر، حيث توجد فروع للجامعة في كل من الدلم وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر إضافة للمقر الرئيس في محافظة الخرج.