
بعد الخروج من كوبا أمريكا.. ميسي يتخذ قراره الحاسم
خالف قائد الأرجنتين التوقعات بقراره الحاسم فيما يتعلق بشأن استمراره مع منتخب بلاده من عدمه، عقب الخروج من بطولة كوبا أمريكا أمام البرازيل. وودع المنتخب الأرجنتيني منافسات كوبا أمريكا، فجر الأربعاء، عقب الهزيمة أمام البرازيل، بنتيجة 2-0، في إطار لقاءات نصف نهائي البطولة المقامة في البرازيل. وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن ميسي لن يودع المنتخب الأرجنتيني، بعدما كشف عن رغبته في مواصلة اللعب بالرغم من فشله مجددًا في الفوز ببطولة بقميص راقصي التانغو. وقال ميسي في تصريح أبرزته الصحيفة: "إذا كان عليّ أن أستمر في المساعدة بطريقة أو بأخرى، فسأفعل ذلك، أشعر بأنني بحالة جيدة ضمن هذه المجموعة (من اللاعبين)". وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد تداولت خلال الأيام القليلة الماضية، أن لاعب برشلونة سيعتزل اللعب الدولي حال فشله في تحقيق لقب كوبا أمريكا. يشار إلى أن أسطورة التانغو، كان قد شن هجومًا شرسًا على الإكوادوري رودي ألبرتو زامبرانو، حكم مباراة الأرجنتين والبرازيل، واتهمه بمجاملة السامبا في المباراة، بعدما رفض احتساب ركلتي جزاء للتانغو. [more_vid id="GzSMdOmGBMWE5geS9V05Jw" title="اهداف مباراة البرازيل ضد الارجنتين" autoplay="1"]