بالفيديو :روبوت يمشي وحيداً في الغابات الأمريكية !
  • Posted on

بالفيديو :روبوت يمشي وحيداً في الغابات الأمريكية !

يبدو أن صناعة الروبوتات سوف تتطور بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، حيث بدأت شركة "بوسطن ديناميكس" التابعة لجوجل أولى الخطوات لجعل روبوت أطلقت عليه اسم "أطلس" قادراً على المشي وحيداً من دون مساعدة ، حيث يستطيع أن يرى ويفكر، وأيضاً يمارس رياضة مثل الكراتية.وكشفت الشركة عن مقطع قصير عبر موقع "يوتيوب" من التجارب التي أجريت على الروبوت الذي ظهر وهو يمشي وحيداً بالغابات الأمريكية دون مساعدة، وتقوم الشركة حالياً بتطويره حتى يعمل دون كابلات للطاقة.رابط الفيديو :