إليسا تعود لبيروت بعد حفل ناجح في السويد
  • Posted on

إليسا تعود لبيروت بعد حفل ناجح في السويد

عادت الفنانة اللبنانية إليسا إلى منزلها بالعاصمة اللبنانية بيروت قادمة من السويد بعد نجاح أولى حفلاتها هناك، والذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان "يتيبوري" الثقافي وشهد حضوراً جماهيرياً ضخماً من مختلف الجاليات العربية.وأعلنت إليسا لجمهورها ومحبيها عن عودتها لمنزلها في تغريدة لها عبر حسابها بموقع "تويتر"، كما ستسافر إلى تونس من أجل إحياء حفل غنائي بأحد الفنادق الكبرى يوم 20 من شهر أغسطس الجاري.