إليسا تطرح كليب "كرهني".. بفكرة درامية جديدة
  • Posted on

إليسا تطرح كليب "كرهني".. بفكرة درامية جديدة

طرحت النجمة إليسا أحدث أعمالها المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "كرهني"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. ودارت فكرة الكليب حول قصة حب انتهت بالفراق، واختارت المخرجة إنجي الجمال، هذه المرة أن تكون الفكرة مغايرة عن الأفكار التقليدية التي تعودنا عليها في الكليبات وهي إظهار مشاعر المرأة المنهكة بأحاسيسها بعد الانفصال، لكنها قررت أن تظهر في العمل صورة الرجل المنكسر والضعيف والنادم على فراق حبيبته، بينما أظهرت إليسا بصورة المرأة القوية. [vod_video id="AId1uWH076u8cb52Vq6tQ" autoplay="1"] أغنية "كرهني" من ألبوم إليسا الأخير "إلى كل الي بيحبوني) وهي من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان، توزيع كميل خوري. وطرحت الفنانة إليسا مؤخرًا، أحدث أعمالها المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “شمس العيد”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان روميو لحود، وتوزيع كميل خوري. وأطلقت إليسا خلال العام الماضي، ألبومها الغنائي “إلى كل اللي يحبوني”، قدمت من خلاله 12 أغنية، وتعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء، من بينهم رامي جمال، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وأحمد عبد السلام، بالإضافة لشقيقها الموزع كميل خوري، وهو من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات. [more_vid id="5jQID3n4eeKnGNeBx3ZBQ" title="جان يمان يوجه رسالة الى اليسا" autoplay="1"]