
إصابة الموسيقار غازي علي بكسر في الحوض ونقله للمستشفى
كشف الكاتب الصحفي علي فقندش، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو "إنستقرام"، عن إصابة الموسيقار السعودي الكبير غازي علي بكسر في الحوض، إثر سقوطه في دورة المياه، ونقل إلى مستشفى الملك فهد بجدة. [rotana_image_gallery rig_images_ids="782684,782685"] وظهر "فقندش" بجانب الموسيقار الكبير وعلق على الصورة وقال: "الآن.. في زيارة الموسيقار الكبير غازي علي في مستشفى الملك فهد بجدة.. غازي دخل مساء أمس المستشفى في حالة طارئة بعد كسر في الحوض إثر سقوطه في دورة المياه بالمنزل". وأضاف: "الفنان الكبير وجد رعاية واهتماما بالغا من د. العظام فيصل بازيد ود . نايف مقبولي وسعادة مدير المستشفى د. عبدالرحمن بخش سلامات لأستاذنا المولود في 1932". ونشر صورة أخرى مع عدد من الأشخاص وعلق عليها قائلا: "الآن في مستشفى الملك فهد.. مع الزميل معتوق الشريف نزور الموسيقار غازي علي ومصادفة معنا الفنان والكاتب محمد أبو الفتوح الذي يلازم المستشفى في حالة مستقرة والحمد لله.. في اللقطة أيضا د. نايف مقبولي". يشار إلى أن الموسيقار غازي علي، قدم للغناء الخليجي الكثير من الأعمال المميزة من بينها "روابي قباء، وشربة من زمزم، وهلي يا غيمة، وحسبي عليك". [more_vid id=" DMEMHbIgO6blQ5MrpZpWWQ" title="الموسيقار الكبير غازي علي ضيف برنامج وينك؟ مع محمد الخميسي" autoplay="1"]