ألبانيا تسمح للسعوديين دخول أراضيها من دون تأشيرة
  • Posted on

ألبانيا تسمح للسعوديين دخول أراضيها من دون تأشيرة

قرر مجلس وزراء جمهورية ألبانيا السماح بدخول جميع مواطني السعودية إلى جمهورية ألبانيا من دون تأشيرة، وذلك بداية من الأول من يونيه وحتى الأول من نوفمبر المقبل.وأوضح اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية إمكانية دخول جميع مواطني السعودية إلى جمهورية ألبانيا دون تأشيرة اعتباراً من 1 يونيه إلى 1 نوفمبر 2015م.كما أشار اللواء الدكتور المرعول أن ذلك جاء في برقية تلقتها وزارة الداخلية من وزارة الخارجية بشأن قرار مجلس وزراء جمهورية ألبانيا بهذا الشأن.