«سوني» تطلق أول شاشة لهاتف بتقنية "K4"
  • Posted on

«سوني» تطلق أول شاشة لهاتف بتقنية "K4"

كشفت شركة "Sony" للهواتف والتكنولوجيا اليابانية عن طرح هاتفها الجديد "Xperia Z 5 plus"، مع نهاية هذا العام حسبما ذكر موقع "Phone Arne".وقال الموقع إن الشركة اليابانية تعتزم طرح أول هواتفها الجديدة بشاشة تعمل بتقنية "K4" لتكون الأقوى على الإطلاق ضمن سلسلة هواتف "Sony" في الفترة الأخيرة.ومن المنتظر أن تترجم الشاشة بلغة أرقام "X38402160" أي حوالي 801 ميجابكسل لكل بوصة واحدة، وهذا يعني أنها الأفضل في الفترة الحالية.