"نقل الجثث" تتسبب في إعفاء مدير القطاع الصحي بينبع
  • Posted on

"نقل الجثث" تتسبب في إعفاء مدير القطاع الصحي بينبع

بعدما ثار الرأي العام بسبب الآلية التي تم اتباعها في نقل الجثث من ثلاجة الموتى بمستشفى ينبع القديم إلى المستشفى الجديد عبر سيارة من نوع "دينا"، أمرت الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة بفتح تحقيق عاجل حول هذه القضية بتوجيه من الدكتور أحمد بن إبراهيم المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة تتضمن استشارياً متخصصاً من الطب الشرعي ومدير إدارة المتابعة.وبعد التحقيق والاطلاع على توصيات اللجنة المكلفة، تم إعفاء الدكتور عطا الله الرجبي مدير القطاع الصحي بينبع من منصبه وتم توجيه إنذار لرئيس الصيانة ولفت نظر أحد المهندسين، حيث تبين للجنة وجود قصور في الإجراءات المتعلقة بحفظ وصيانة الجثامين ونقلها في حالة تعطل ثلاجات حفظ الموتى أوصت على إثره بإجراء تغيير في القيادات الصحية وتوجيه إنذار لرئيس الصيانة ولفت نظر أحد المهندسين.