Celebrities featured in "Sons of Rizk 3" movie starring Ahmed Ezz.
  • Posted on

Celebrities featured in "Sons of Rizk 3" movie starring Ahmed Ezz.

انتهى صناع فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، من تصوير العمل بالكامل خلال الفترة الماضية، واستقرت الشركة المنتجة على طرحه يوم 13 يونيو المقبل، قبل 3 أيام من حلول عيد الأضحى المبارك.

ويشهد العمل مشاركة عدد كبير من النجوم الذين يشاركون في الجزء الثالث بظهور خاص بمشاهد قليلة ولكنها مؤثرة في الأحداث، وتضم القائمة الكاملة لضيوف شرف العمل كل من الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أحمد فهمي، نيكول سعفان، إياد نصار، وفيدرا.

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الأخرين إلى العمل، منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول 5 أشقاء يرتكبون جرائم سرقة، ويقررون التوبة، ولكن يجبرون على القيام بمهمة مصيرية هي الأخطر لهم، وهي سرقة الملاكم البريطاني العالمي تايسون فيوري، وتظهر أسماء جلال بدور مديرة كباريه وهي خطيبة عمرو يوسفويتزوجان في النهاية، بينما يظهر محمد لطفي بشخصية الشربينى والتي قدمها في الجزء الثاني الذي عُرض في 2019، وتم تصوير مشاهد الجزء الثالث ما بين مصر والسعودية.

ويختلف الجزء الثالث عن الجزأين السابقين في 2015 و2019، حيث يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

وتعود تكلفة إنتاج الفيلم الضخمة إلى استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، غير متوفرة إلا في أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا صدر منها فقط 40 نسخة في العالم، مما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها Barbie وJoker وJohn wick وغيرها.