القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

7 أنواع بيض غريبة يمكنك تناولها.. أحدها يكلفك 5 آلاف إسترليني وسجن 6 أشهر

تنتشر في الكثير من دول العالم ثقافة تناول بيض الدجاج، والذي يتم إعداده بعدة طرق مختلفة، ولكن في الوقت الذي نتناول فيه بيض الدجاج، هناك أنواع مختلفة من البيض تنتشر في عدة دول،لم يخطر يوما ببالك أنها موجودة.

1- بيض الحلزون يعود تاريخ تناول بيض الحلزونات إلى العصر الروماني، وطعمه يماثل خليطا من العشب والفطر، ويعتقد الكثيرون أنه يعزز القدرة الجنسية، ويباع في إيطاليا مقابل 80 يورو أو 90 دولاراً.

2- بيض النمل يأتي بيض النمل بأحجام مختلفة حسب نوع النملة والمنطقة التي تعيش فيها، مذاقه يشبه مذاق الجوز، ويقدم مع سندويتشات التاكو والعجة ورقائق البطاطا وصلصة الأفوكادو، كما يستخدم في أمريكا بالسلطات والأومليت والآيس كريم.

3- بيض طائر الإيمو الأسترالي هو ثاني أطول الطيور الحية بعد طائر النعام، وتزن بيضة الإيمو نحو 0.9 كيلوغرام، لونها أزرق مخضر، يؤكل عن طريق خلطه أو قليه أو حتى شربه كسائل مخفوق، بدأت المطاعم في الولايات المتحدة تقديمه مقابل ما يصل إلى 90 دولارا للبيضة.

4- بيض طيور النورس يحتوي على قيمة غذائية أعلى من تلك الموجودة في بيض الدجاج، كريمي الملس ويقدم مسلوقا أو مقليا أو بخلطه مع الخبز، يتم تقديمه بالمطاعم الراقية مع الكافيار وكبد الأوز، وتبلغ تكلفة الواحدة نحو 7 جنيهات إسترلينية، أو ما يقرب من 9 دولارات، ويمكن أن يؤدي تناول البيض دون ترخيص إلى غرامة قدرها 5000 جنيه إسترليني، مع السجن 6 أشهر.

5- بيض السلاحف يتم وضع البيض في الماء المغلي لمدة ثوان من وضعه في خليط من الثوم والبصل قبل تقديمه مع سلطة خضراوات، ويعتقد الكثيرون من متناوليه أنه مثير للشهوة الجنسية.

6- بيض التماسيح أصبح تناول بيض ولحم التماسيح شائعا لدرجة أن بعض أنواعها أصبحت معرضة للانقراض، ويتم طهو البيض وحده أو إضافته إلى أطباق أخرى، ويحول في الفلبين إلى الآيس كريم ويتم مزجه مع الفواكه.

7- بيض القرش يشبه بيض الدجاج، ويطهى بنفس طريقته، وقد يتم طحنه وإضافته إلى الوجبات، كما يصنع من الكعك.

[more_vid id=”SrZdMbBWPx1rcyPA8k9fTA” title=”طريقة إعداد البطاطس بالبيض والبصل” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر