القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إجراءات الطلاق توقفت.. هل يعود براد بيت إلى أنجلينا جولي؟

مر ما يقارب عام على إجراءات طلاق النجمة العالمية أنجلينا جولي وزوجها الممثل الأمريكي براد بيت، لكن إلى الآن لم يصدر أي قرار من قبلهما على الانفصال بشكل رسمي كون إجراءات الطلاق يتم المماطلة فيها من قبل النجمين.

ذكر تقرير من مجلة «Us Weekly» الأمريكية على لسان مصادر عديدة، أن الزوجين اللذان عايشا طلاقا مريرا منذ شهر سبتمبر الماضي، لم يتقدما في إجراءات الطلاق لإنهاء زواجهما رسميًا.

[vod_video id=”FVDLhbRtLITjvQkMt3spw” autoplay=”1″]

وقال مصدر داخلي: «إجراءات الطلاق توقفت.. لم يفعلا أي شيء كخطوة إلى الأمام في الأشهر الماضية، ولا أحد يعتقد أن ذلك سيحدث».

وأفادت مصادر بأن السبب الذي دفع النجمة الحسناء، 42 عامًا إلى وقف الإجراءات، هو تصريحات براد بيت، 53 عامًا بشأن إقلاعه عن الشرب وذلك في مقابلة له مع مجلة «GQ» في مايو الماضي.

ونتيجةً لذلك، تعيد أنجلينا النظر في علاقتها وطلاقها كونها أدعت سابقًا أنها سوف تنظر بمسألة طلاقها مجددًا إذا ما أظهر براد التزامه فيما هو لصالح الأسرة.

وأضاف المصدر أن حرص براد على إظهار جانبه الملتزم وإقلاعه عن الشرب ضرب الوتر الحساس لدى النجمة، فقد أدعى براد أنه استبدل الكحول بعصير التوت البري والمياه الغازية، كما بدأ ممارسة النحت.

قد يعجبك أيضًا:

كشفت إصابتها بشلل.. أنجلينا جولي تروي كيف تعيش بعد الطلاق

[vod_video id=”uD9PTlCFg9LdudIwadng” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر