القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد محاولته الهرب وسرقة سيارة.. شرطة الرياض تطيح بمتهور ابتز امرأة

قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، إنه ورد إلى مركز شرطة العريجاء بلاغ يفيد بقيام أحد الأشخاص بابتزاز امرأة وتهديدها بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتبدأ في التحقق من الأمر بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأضاف لوكالة الأنباء السعودية «واس»، أن الجهات المختصة بدأت إجراءاتها البحثية من خلال المعلومات المتوافرة لديها، لتتمكن من تحديد هوية الجاني، وإعداد كمين لضبطه.

وتابع: خلال عملية الضبط وجدت الجهات الأمنية مقاومة شديدة من الجاني، ومحاولة منه للفرار، الأمر الذي أسفر عنه صدم مركبة متوقفة على الطريق، مضيفا أن مركبته توقفت فحاول سرقة أخرى لمساعدته على الهرب.

وأوضح أنهم نجحوا في إلقاء القبض عليه دون وقوع أي إصابات، كما قاموا بالتحقق من سجل المركبة التي كان يقودها، ليتبين لهم أنها مسروقة بالقوة، كما عثروا بداخلها على 2 لوحة مسروقة أيضا.

وأردف أنهم قاموا بإيقافه وتحرر أجهزة الاتصال الموجودة بحوزته، وإشعار النيابة العامة بالمنطقة لإكمال إجراءات التحقيق معه، وتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية ومكافحة الجرائم المعلوماتية في حقه.

قد يعجبك أيضا مشاهدة “محاولة هروب قاتل من السجن”.

[vod_video id=”H2nV5jx8tAX7CbLRJ1NA” autoplay=”1″]

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية “كاكست” المهندس عبدالله بن عامر السواحة، اليوم عن تدشين مركز الثورة الصناعية الرابعة بالشراكة
نفى مصدر مسؤول المزاعم التي وردت في بعض التقارير الصحفية، بشأن الادعاء باستخدام جهة في المملكة برنامج لمتابعة الاتصالات. وأضاف المصدر أن هذه الادعاءات
دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، المدينة الأمنية للقوات الخاصة لأمن الحج

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر