القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

جانيت جاكسون تنفصل عن زوجها القطري.. وتصاب بالجنون!

فاجأت النجمة الأمريكية جانيت جاكسون، متابعيها بخبر انفصالها عن زوجها المليونير القطري وسام المناع، بعد شهور قليلة من ولادتها لطفلهما الأول عيسى.

وقال مصدر مقرب لموقع “ديلي ميل” البريطاني “للأسف، قررت جانيت ووسام أن علاقتهما لم تعد تنفع وأنه لابد لهما الانفصال”.

وأضاف: “أنهما على حد سواء شخصين مشغولين لكنهما يعتزمان أن يكونا والدين جيدين، حتى وإن انفصلا (..) عيسى سيبقى مع جانيت جاكسون التي تعيش حاليًا في لندن”.

وخلال الأسبوع الماضي، ادعى موقع ترفيهي رائد أن “المنّاع” ساعد زوجته على الاستقرار لتكريس حياتها كأم وزوجة، كما أن جانيت قبلت بالعديد من التسويات في علاقتها ومنها حفل زفافها البسيط والخاص، لكن يبدو أن الوضع لم يعد يتحمل لكلا الطرفين.

وفي الآونة الأخيرة، أطلت شقيقة مايكل جاكسون بملابس قريبة أشبه ما يكون للزي الإسلامي، حيث ظن “المناع” انه أحكم سيطرته عليها كما فعل سابقًا بشأن حفلاتها الغنائية، إذ طالبها باختصار حفلاتها التي أحيتها عام 2014، وعدم تأديتها حركات راقصة في أغنياتها، لهذا السبب شعرت جانيت بالجنون كون شهرتها بدأت بالخفتان.

كما أجلت جانيت جولتها العالمية العام الماضي والتي شملت 36 عرضًا غنائيًا.

[vod_video id=”w6fcDIohFGRlf4RPGcCw” autoplay=”1″]

ويذكر أن تسوية الطلاق ستكون معقدة ومكلفة، حيث تقدر ثروة المناع بما يقارب 800 مليون جنيه استرليني أي ما لا يقل عن أربعة أضعاف صافي ثروة السيدة جاكسون، وادعى المصدر أن جانيت طالبت بـ250 مليون دولار من ثروة زوجها.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر