إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هيا الشعيبي
break

هيا الشعيبي ترد على سخرية غنيمة الفهد من تكلفة تجميل أسنانها

الأحد 17 مارس 2019
01:47 PM بتوقيت السعودية

خرجت الفنانة هيا الشعيبي عن صمتها، وردت على سخرية الكاتبة والمؤرخة غنيمة الفهد من تكلفة تجميل أسنانها التي وصلت إلى 40 ألف دينار كويتي.

وقالت “هيا”، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”: “غنيمة الفهد لما تسخر وتقول إذا هيا 40 ألف، أنا أسناني 2 مليون ونصف، ما بعرف شو أقول بس احتراما لسنك ولعائلتك الكريمة، نحنا ما نكذب ونحنا نقول الصح وهذا سعرهم، وهذه الشغلة إذا ما تدرين عنها يا أم بدر يا كبيرة ويا مؤرخة روحي اسألي عيب عليكي قاعدة تنتقدينا وتمدحين نفسك”.

وأضافت: “إلهام الفضالة ما بتحكي لهجة كويتية عدل، هيا الشعيبي مركبة أسنان ب 40 ألف دينار، نحنا نحترمك لأنك ست كبيرة بس إذا ما تعرفين فينير الأسنان روحي اسألي”.

وانتهت الفنانة هيا الشعيبي، مؤخرًا من تصوير مشاهدها في عملين دراميين، الأول مسلسل كوميدي بعنوان “سواها البخت”، من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل، والثاني مسلسل “وما أدراك ما أمي” من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي.

وخاضت الفنانة هيا الشعيبي السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “بلوك غشمرة”، الذي شارك في بطولته نخبة من نجوم الكوميديا الخليجية، منهم فهد البناي، ومحمد الرمضان، وانتصار الشراح، وأحمد العونان، وعبد العزيز النصار، وفاطمة الصفي كضيفة شرف، وتدور أحداثه حول حلقات منفصلة يناقش فيها بعض القضايا الاجتماعية بأسلوب كوميدي.

إلهام الفضالة تتسبب في انهيار هيا الشعيبي من البكاء

شاهد أيضاً:

الأحد 17 مارس 2019
01:47 PM بتوقيت السعودية