إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالفيديو .. امل عباس توضح حقيقة زواجها من خالد البناو

الخميس 18 أغسطس 2016
02:59 PM بتوقيت السعودية

[foogallery id=”206085″]

إعلان

قالت الفنانة امل عباس إن الصورة التي تم تداولها على موقع تويتر ويظهر فيها الفنان الشاب خالد البناو وهو يلبسها خاتم الزواج، لم تكن سوى صورة من عمل تلفزيوني جديد يشترك فيه البناو وعباس.

وكان موقع تويتر ضج في الساعات القليلة الماضية بتلك الصورة التي أرفقت بتعليق أحد الصحفيين عليها بالقول “حصريا / خطوبة الفنانة امل عباس من الاعلامي الشاب خالد البناو بعد علاقتهما بمسرحية سكة سفر”.

وكان المذيع ومقدم البرامج الكويتي خالد البناو شارك امل عباس بطولة مسرحية “سكة سفر”، التي تم عرضها خلال أيام عيد الفطر الماضي.

وقالت صحيفة القبس الكويتية عن الممثلة العراقية التي تقيم في الكويت قولها، إن هذا الخبر عار تماما من الصحة، موضحة “خالد البناو كبر ولدي .. والصورة من مشهد من مسلسل كوميدي جديد يحمل عنوان “سي دي كوميدي” لا أكثر ولا أقل”.

وأضافت ساخرة “على رأي المثل بعد ما شاب ودوه الكتاب، أنا ما تزوجت وأنا صغيرة هتزوج في هذا العمر؟ .. أنا ما عندي لا تويتر، ولا انستغرام، ولا نزلت شيء عن هذا الخبر مثل ما ردد البعض”.

وقال امل عباس “بالرغم من أن مثل هذه الأمور تحدث في الوسط الفني في أي بلد، وأنا تعاملت مع الخبر برحابة صدر من هذا المنطلق رغم أنه مو حلو بحقي .. الغريب في الموضوع، أنني تلقيت اتصالات ومسجات من داخل وخارج الكويت كلهم يباركون لي بالزواج”.

وتم تداول خبر خطوبة امل عباس وخالد البناو بشكل ساخر نظرًا لفارق السن الكبير بينهما، حيث دشن المستخدمون لموقع تويتر هاشتاق #امل_عباس، ليتم تداوله بأكثر من 40 ألف تغريدة، حيث علق أحدهم بالقول ‏@ll22a “نمت وصحيت وانتم للحين تتكلمون عن امل عباس وكلكن كاتبات فيه امل يا بنات فيه امل يا بنات! اوك خلاص درينا والله درينا ..”.

الخميس 18 أغسطس 2016
02:59 PM بتوقيت السعودية