القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيلم أكشن 321 يعرض قريباً في السعودية والخليج

“فيلم أكشن 321 قريباً في سينمات السعودية والخليج”. هذا ما نشرته الفنانة ميساء مغربي، مع الفيديو الدعائي الرسمي الأول للفيلم عبر حسابها على إنستغرام. وتشارك الممثلة والمنتجة ميساء في بطولة هذا الفيلم السعودي، الذي تم طرح البرومو الرسمي له خلال الساعات الماضية.

أحداث الفيلم

فيلم أكشن 321 ينتمي هذا الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية، ويضم عدداً كبيراً من الممثلين. وهو من إخراج شادي الرملي. ينقل هذا العمل السينمائي كواليس صناعة الأفلام، بما تنطوي عليه من صعوبات ولحظات جميلة بين فريق العمل، وما يواجهه المخرج وفريق التصوير من متاعب ليقدموا للجمهور عملاً فنياً متميزاً. يشارك في بطولة الفيلم الوجه الجديد “هنا”، والممثلون “راكان عبد الواحد”، “راكان أبو خالد”، “ماجد مطرب”. كما يوجد دور لبرنامج The Insider بالعربي في أحداثه.

فيلم أكشن 321 تجربة سينمائية مختلفة

فيلم أكشن 321 أكدت مغربي في تصريحاتٍ سابقة لأحد البرامج “أهمية فيلم أكشن 321، كتجربة سينمائية جديدة، وأنها كانت مرشحة لإخراج العمل، لكنها اختارت أن تشارك فيه كممثلة”. وأوضحت أن “هذا العمل سيكون مختلفاً لأنه جمع بين عددٍ كبيرٍ من المواهب، بعضهم يظهر أمام الكاميرا للمرة الأولى. لكن جميعهم يسعى لتقديم عمل مميز”.

ميساء مغربي تكشف عن دورها في الفيلم

ميساء مغربي كشفت ميساء مغربي أيضاً عن ملامح الدور الذي جسدته في فيلمها الجديد أكشن 321. وقالت إنها “تجسد شخصية سمر، المرأة العملية جداً، التي تعشق الفن وتؤمن بأنه رسالة سامية وصناعة، وليس مجرد ربح وشهرة”. أشهر الدويتوهات القديمة [vod_video id=”SrSDDf8nCF4V0LvN62K4g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر