القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فرشاة الماكياج واستخداماتها المتعددة

قد تحتاري في كل مرة تستخدمين فيها علبة فرش المكياج، وتتسائلي عن استخدامات بعضها، وإذ ما كانت إحداهن مخصصة لغرض دون آخر، أو من شأنها، إن استخدمتها، أن تسهل مهمتك وتجعل مكياجك يبدو أكثر إتقاناً، وجمالاً. في هذا المقال، جمعنا لكِ الاستخدامات المختلفة لفرش المكياج، تعرفي إليها، وأخبرينا، كم منها كنتِ تستخدمينها بشكل صحيح؟

فرشاة الحاجبين

فرشاة الحاجبين عادة ما تكون فرشاة تحديد الحاجبين وملىء الفراغات فيهما، مائلة ودقيقة لتساعدكِ على رسم حاجبيكِ بدقة وبخطوط رفيعة. وتُرفق بعض فرش الحاجبين، بفرشاة تشبه فرشاة الماسكرا، لتساعدكِ على تهذيب شعر حاجبيكِ، لتحصلي على أفضل مظهر.

الفرشاة على شكل مروحة

فرشة الماكياج 3  لهذه الفرشاة إستخدامات عدة منها أزالة بقايا ظلال العيون  وبقايا البودرة. كما يمكنكِ استخدامها في وضع المُلمِّع أو الـhighlighter فوق وجنيتك.

فرشاة البودرة

فرشاة الباودر استخدمي هذه الفرشاة لوضع البودرة وتوزيعها على وجهك بدلاً من الإسفنجة. عندها ستلاحظين كيف سيختلف توزيع اللون على بشرتك ويصبح أكثر تناغماً وانسياباً.

فرشاة أحمر الشفاه

فرشاة شفاه 1 قد لا تحتاجين هذه  الفرشاة دائماً، لكن الفرشاة المخصصة لوضع أحمر الشفاة  ستساعدك على تلوين شفتيكِ كالمحترفين. فرشاة ظلال العيون فرش آي شادو لك أن تختاري الفرشاة التي تريحك لرسم ظلال العيون. لكن بعض انواع الظلال او رسومات العين، يتطلب إستخدام فرشاة خاصة. هناك الفرشاة الدقيقة، ،و العريضة وأخرى تنتهي بما يشبه الإسفنجة، اختاري منها ما يناسبك.

فرشاة أحمر الخدود

فرشاة البودرة إن كنتِ تشعرين أن أحمر الخدود لا يتم توزيعه على وجنتيكِ بشكل متناسق، فلربما كنت تستخدمين الفرشاة الخطأ. استخدمي هذه الفرشاة لمظهر أفضل، وتوزيع مثالي.

فرشاة تحديد الوجه

كونتور هناك العديد من الفرش التي يمكنكِ استخدامها لتطبيق الكونتور. من بين تلك الفرش فرشاة خلط الألوان،  وفرشاة وضعه على بشرتك وفرشاة توزيعه. وتختلف الفرشاة أيضاً باختلاف المنطقة التي تضعين عليها الكونتور، فإنتبهي لاختيار الفرشاة التي تناسب استخدامك.

فرشاة الكونسيلر

فرشاة الكونسيلر يستلزم توزيع الكونسيلر استخدام فرشاة خاصة، لتضمني توزيعه بأفضل طريقة، بحيث يخفي  الهالات السوداء والانتفاخات تحت عينيكِ. إستخدمي فرشاة الكونسيلر كي لا يبدوا ظاهراً، ووزعيه بحيث يمتزج مع الجلد حول العين بشكل متواز. بذور الشيا الحل لمشكلات الشعر المموج [vod_video id=”HWu76utJefMTbgjmofTn5A” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر