القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

غادة عبد الرازق تكشف سنها الحقيقي.. كم عمرها؟

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة لفتاة شبيهة لها ترتدي ملابس رياضية مدون عليها “1970”، وعلقت عليها قائلة: “سنة ميلادي شوفوا حلوة إزاي”.

غادة عبد الرازق

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة، معبرين عن إعجابهم بصراحتها لكشف عمرها الحقيقي حيث تبلغ من العمر 46 عاما، فقال سويلم حسن: “أيوة فعلا شبهك أوي يا دودو”، وأضافت هند فكري: “والله إنك إنسانة صريحة وعسل أنا بحبك”، وتابع “عباس”: “بسم الله ما شاء الله صريحة وعسل وشبهك”، واختتمت “تاليا” بقولها: “يديكي طولة العمر يا عشقي”.

وتشارك غادة عبد الرازق حاليا بتصوير الجزء الثاني من برنامج المواهب “عرب كاستينغ”، الذي يتم من خلاله اكتشاف المواهب في مجال التمثيل، ويشاركها في لجنة التحكيم باسل الخياط، وقصي الخولي، وكارمن لبس.

وتعاقدت غادة مؤخراً، على فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي، ولكنها لم تعلن عن أي تفاصيل أخرى للفيلم.

وخاضت غادة، موسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الخانكة”، وشاركها بطولته، ماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب، وكارولين خليل، ومريهان حسين، ونهال عنبر، وانتصار، والمسلسل من تأليف محمود دسوقي، وإنتاج مها سليم، وإخراج محمد جمعة.

ودارت أحداث المسلسل حول معلمة تدعى “أميرة”، تعمل في مدرسة دولية، وتتعرض للتحرش من قِبَل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول على حقها تتحول إلى الجاني بدلًا من المجني عليه.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر