إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

 صمود الكندري .. تألقت في الدراما الخليجية وخطفت أنظار الملايين عبر السوشال ميديا

الإثنين 23 يناير 2017
09:34 PM بتوقيت السعودية

صمود عبد الرحمن الكندري

إعلان

الجنسية: الكويت

تاريخ الميلاد: الأحد، 5 مايو 1991

البرج الفلكي: الثور

صفحتها على أنستقرام : 3.5 مليون متابع

تألقت الفنانة الكويتية صمود الكندري على الساحة الفنية الخليجية بين الدراما والمسرحيات، وشاركت في العشرات من المسلسلات والتي وصلت إلى 36 مسلسلا و 10 مسريحات رغم صغر سنها البالغ 26 عاما.

وبدأت صمود الكندري حضورها الفني عام 2007 في مسلسل لعبة الأيام، ثم خطفت أنظار المخرجين والمنتجين فانطلقت مسيرتها الفنية على مدار 9 سنين، حيث كانت نقلتها النوعية في مسلسل “ساهر” عام 2011 و”أكون أو لا ” عام 2012.

وتتفاعل صمود على صفحتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحديدا عبر “إنستقرام” حيث وصل عدد محبيها ومتابعيها على الصفحة 3.5 مليون شخص، وتشاركهم في كل فعاليتها ونشاطاتها وإطلالاتها التي لاقت إعجابا كبيرا من الجمهور.

أبرز المسلسلات التي شاركت فيها

لعبة الأيام، دار الهوا، بعد منتصف الخوف، وشائت الأقدار، سقوط الأقنعة، قلوب حائرة، الاعتذار، سارة، بقايا الأمس، آخر صفقة حب، نور في سماء صافية،أنين، ساهر الليل، يا صديقي، الحب اللي كان، تو النهار، الملكة    ، زينة الحياة       ، فرصة ثانية، أكون أو لا، غريب الدار، خوات دنيا، لو باقي ليلة، توالي الليل، صديقات العمر، ثريا، حب ولكن، للحب جنون، دوائر حب، ذاكرة من ورق، عندما يزهر الخريف 2، الحب الحلال، بين قلبين.

أبرز المسرحيات التي شاركت فيها

عايلة ستايل، سندريلا، عصابة عزوز، الغول، بلاد العجايب، قلعة الساحر، مصنع الكاكاو، القبعة الزرقاء ، الأميرة فروز، مصنع الكاكاو2 .

الإثنين 23 يناير 2017
09:34 PM بتوقيت السعودية