إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

شقيق نجمة الإثارة “قنديل البلوش”: “الفتيات ولدن ليبقين في المنزل”!

الإثنين 18 يوليو 2016
07:47 AM بتوقيت السعودية

اعترف “وسيم” الشقيق الأصغر لنجمة وسائل الإعلام الاجتماعية “قنديل البلوش” ، على ارتكابه جريمة قتل ضد شقيقته المغدورة باسم “الشرف” بعد اعتقاله يوم السبت، مؤكدًا أنه ارتكب فعلته بمفرده.

إعلان

إذ قتلت “قنديل” يوم الجمعة ليلاً في منزل عائلتها قرب مدينة مولتان- إقليم البنجاب، بعد الصور الجريئة والمثيرة التي نشرتها المخالفة للعادات والتقاليد المجتمعية وتعد من المحرمات أيضًا، محاولةً الوصول إلى الشهرة.

ونقلت وكالة الأخبار الباكستانية ما جاء على لسان “وسيم” ضمن مؤتمر للشرطة: “الفتيات ولدن ليبقين في المنزل وليشرفن عائلاتهن باتباع التقاليد الأسرية، لكن قنديل لم تفعل ذلك.”

وأضاف: “بالرغم من أنني مدمن مخدرات إلّا أنني كنت بكامل وعي عندما قتلتها وقبلت الأمر بكل فخر. سيتذكرني الجميع بشرف لأني منحت عائلتي وإخوتي الراحة بعد المعاناة التي سببتها لهم شقيقتي على مدى العقدين الماضيين.”

مبررًا فعلته، يقول وسيم ذو الـ25 عامًا: “كان أصدقائي يرسلون فيديوهات وصور لها على هاتفي، وكما أن سوق الهواتف المحمولة كان يتبادلون صورها وفيديوهاتها، فالخيار الأمثل قتلها بدل أن أقدم على الانتحار.”

وشبهت “قنديل” واسمها الحقيقي “فوزية عظيم”، لنجمات عالميات كنجمة التلفزيون الواقع “كيم كاردشيان”، وقد حضيت بآلاف المتابعين عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، إضافة لذلك ظهرت على شاشات التلفزيون للتحديث عن تمكين المرأة في المجتمع.

TSvn8
تقارير التشريح:
وقال الدكتور “مشتاق أحمد”، الذي كان من بين الفريق الذي أجرى التشريح للجثة : “يبدو أن “قنديل” توفيت بسبب الاختناق ولكن الرأي النهائي على وفاتها سيكون ممكنًا بعد مشاهدة نتائج الفحص الكيميائي، فلربما أعطيت بعض المواد السامة قبل خنقها “.

الإثنين 18 يوليو 2016
07:47 AM بتوقيت السعودية