إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

مودل روز
break

شاهد.. مودل روز : سأعود إلى السعودية في هذه الحالة

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017
09:19 PM بتوقيت السعودية

كشفت عارضة الأزياء الشهيرة مودل روز عن سبب عدم عودتها إلى السعودية، وذلك في ردها على استفسارات جمهورها عبر حسابها على تطبيق «سناب شات».
وقالت «باربي الخليج» كما يحلو لمحبيها تسميتها، إنها عندما خرجت من السعودية كان ذلك لغاية وهدف تودُّ تحقيقه، ولا تريد العودة إلا عندما تُنجز هدفها، مشيرة إلى أنها تعمل فيه حاليا، متمنية أن يُعجب جمهورها.
وأضافت العارضة المشهورة أنها لا تريد أن تكون ممن يسافر ويعود دون أن يحقق شيئا يستفيد منه الآخرون، وهذا ما يقوم به غيرها كما تقول.
وتابعت حديثها: «لا أريد حب الناس أو تجمعهم إلا عندما أحقق هدفي من السفر، لأن شعوري سوف يكون كبيرا وقويا ومذهلا بنجاحي».
وأنهت مودل روز ردها عبر الفيديو على استفسارات الفتيات في المواضيع المتعلقة بالماكياج وكيفية استخدامه على البشرة بشكل مميز.

إعلان

يذكر أن روز بدأت الاهتمام بعالم الأزياء منذ نعومة أظافرها، وتوقع الكثيرون ممن حولها أن تصبح عارضة أزياء لجمالها الواضح، وبالفعل تحقق ذلك واقتحمت هذا العالم الرحب لتصبح أول عارضة أزياء في المملكة.
واشتهرت عارضة الأزياء باسم روز، وكانت بدايتها في السعودية، لكنها نالت شهرة عالمية بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة هندسة الديكور، واستقطبت جمهورا واسعا من جميع أنحاء العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة إنستقرام وتويتر، ولديها متابعون وصل عددهم إلى ما يقارب الـ7.5 مليون شخص يهتمون بنصائحها في الأزياء والجمال.
وشاركت «باربي الخليج» في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات، لكنها تعترف بأنها تسير في الأمر بهدوء وخطوات مدروسة.

شاهد أيضا: مودل روز تبكي وتتأثر من الطفله التي قلّدتها

إقرأ المقال التالي: »
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017
09:19 PM بتوقيت السعودية