القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رؤية الفأر في المنام.. هذا ما تعنيه

رؤية الفأر في المنام تشعر كثير من النائمين بالقلق والخوف الشديد. إذ يعتبر من القوارض التي تخيف الغالبية العظمى من الناس، ولا يطيقون وجودها في منازلهم. ويتفق عدد من مفسري الأحلام، على أن الفأر في المنام يرمز إلى امرأةٍ غير صالحة، أو عدوٍ في حياة النائم. إلا أن هناك تفسيرات أخرى لرؤية الفأر في الحلم، والتي تختلف باختلاف حالة الرائي. أو إذا ما كان رجلاً أو امرأة عازبة أو متزوجة.

تفسير رؤية الفأر للنابلسي

رؤية الفأر يربط النابلسي بين ظهور الفأر في الحلم وبين الرزق. فهي في تفسيره دليل على خيرٍ وفير. فإذا رأى النائم فئراناً تجري في فناء منزله، فهي إشارة إلى تحسن وضعه المالي. وبالتالي يعتبر خروج الفأر من المنزل، دليل على تحول النعمة، وضيق الحال. ويقول النابلسي إن رؤية الفأر ينبش في أحد جدران البيت أو يقوم بحفرها، إنذار بأن البيت قد يتعرض للسرقة. وفي هذه الحالة ينبغي الانتباه والحذر. أما إذا قتل النائم في حلمه فأراً، فقد يعني ذلك وقوع خلافٍ كبيرٍ بينه وبين زوجته.

الفأر شر في تفسير ابن شاهين

رؤية الفأر يتفق ابن شاهين مع الكثير من مفسري الأحلام، في أن رؤية الفأر في الحلم، إشارة إلى وجود امرأة تريد بالنائم شراً. لكن إذا اختلف لون الفأر عن الألوان المعتادة، فقد يرمز إلى أشياءٍ أخرى، في هذه الحالة. وإذا أحدثت الفئران ضرراً في بيت النائم، قد يعني ذلك قلة الرزق، وحدوث بعض المشكلات. أما النجاح في اصطياد الفأر باستخدام مصيدة، فهو دليل على أن النائم سيتزوج المرأة التي يريد.

الفأر في منام المتزوجة والعزباء

فأر ربما ترمز رؤية الفأر في منام المتزوجة إلى مرورها ببعض المشكلات. وحدوث بعض الأمور التي تزعجها وتسبب لها الضيق في حياتها. لكنها لن تدوم، وستتخلص منها في وقتٍ قريب. أما إذا قامت بضرب الفأر وقتله، فهي بشرى بالتخلص من عدوٍ لها. وستنعم بالراحة والسلام بعد ذلك. لكن الفأر في حلم العزباء هو رسالة تحذيرٍ لها، بأن تتوقف عن اغتياب الأشخاص و التحدث عنهم بالسوء. أما العزباء التي ترى نفسها تتحدث مع فأرٍ في منامها، فقد تكون في طريقها للتعرف إلى شخصٍ جديد، يكون مقرباً منها.   مواليد هذه الأبراج يتجاوزون قصص الحب المنتهية بسرعة [vod_video id=”p5DfGqntxO71WGvI6BzQIQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر