القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رؤية الزهور في المنام..استقرار عاطفي وزواج قريب

الزهور من النباتات التي تنشر أجواء الفرح والإيجابية عند وضعها في المنزل. فهل تحمل رؤية الزهور في المنام تفسيراتٍ إيجابية أيضاً؟ هذه الرؤية تحمل دلالاتٍ وتفسيراتٍ مختلفة، يشير بعضها إلى الحالة العاطفية لصاحب الحلم، وحالته النفسية. في ما يأتي نعرض معنى وتفسير حلم الورود والزهور في علم النفس، وتفسيرات ابن سيرين والنابلسي.

تفسير ابن سيرين لحلم الزهور

الزهور في الأحلام يرى ابن سيرين أن قطف الزهور في الحلم هو من الأمور غير المستحبة لأنها تدل على التعرض لبعض الأزمات والمشاكل. أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يزرع الزهور ويسقيها، فهذا الحلم يعني أنه سيحصل على الكثير من المال، وسيرى الكثير من الخير في وقتٍ قريب. أما رؤية المرأة للزهور في المنام فهي من الدلالات على قيامها بدورٍ هام تجاه أسرتها ورعاية أطفالها وزوجها.

حلم الورود للفتاة العزباء

أوضح ابن سيرين أن زراعة الورد في الحلم للفتاة التي لم يسبق لها الزواج، تدل على اقتراب موعد زواجها من شخصٍ جيد. وتشير رؤية الورود بألوان زاهية في منام الفتاة العزباء إلى الفرح وتحقيق حلمها بالارتباط من شخصٍ تحبه.

تفسير الحلم بالزهور للنابلسي

الزهور في الحلم فسر النابلسي رؤية الزهور الصفراء في المنام على أنها تشير إلى المرض أو الإصابة بالهم والنكد. ورؤية الورود الحمراء تدل على حبٍ جديد يدخل في حياة صاحبة الحلم. ورؤية الزهور البيضاء، هي  دلالة على بشرى بالزواج أو تحقيق الأمنيات. أما الزهور متعددة الألوان التي ترونها في الحلم فتدل على الحظ السعيد.

التفسير النفسي لرؤية الزهور في الحلم

الزهور في المنام إذا رأت الفتاة في منامها أنها تأخذ وروداً أو زهوراً من شخص لا تعرفه، دل ذلك على أن هناك شخصاً ما يخدعها. وإذا شاهدت في الحلم أنها تضع الزهور على قبر شخصٍ ميت، فهذا يشير إلى أن حالتها النفسية متأثرة بالذكريات الماضية. وتعتبر رؤية الورد الأصفر في المنام من العلامات التي تدل على الغيرة والألم الذي يعاني منه صاحب المنام في الواقع. أما رؤية الورد الأبيض، تدل على الصفاء النفسي، والورود الحمراء في منام المرأة من العلامات التي تشير إلى أنها تعيش حالة حب. تفسير رؤية المطر في المنام [vod_video id=”hlMp3rjEWnfAa0uA24WuJQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر