القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خطوات بسيطة للحصول على ماكياج ناعم

المكياج البسيط والناعم صيحة اعتمدتها الكثير من النجمات ومدونات الموضة. يبرز هذا المكياج جمال السيدة بطريقةٍ راقية ومليئة بالأنوثة. مكياج يمنحها المكياج الخفيف إطلالةً مثاليةً، ويحافظ على جمالها الطبيعي، بعيداً عن المبالغة والإكثار في استخدام مستحضرات التجميل. في التالي، مجموعةٌ من الخطوات البسيطة، للحصول على إطلالةٍ ناعمة وطبيعية.

ترطيب البشرة

بشرة3 تعتبر خطوة ترطيب البشرة أساسيةً قبل وضع أي مكياج. استخدمي المُقشر (Scrub) للتخلص من الجلد الميت والشوائب. طبقي كريمات الترطيب على الوجه، وضعي بعدها البرايمر لحماية بشرتك من مستحضرات التجميل. يعمل هذا المستحضر على تثبيت مكياجك وإبرازه بطريقةٍ خاليةٍ من الأخطاء. احرصي على اختيار البرايمر القريب للون بشرتك وضعي طبقة خفيفة منه.

استخدام كريم الأساس

مكياج1 ينصح خبراء التجميل باستبدال كريم الأساس بالـBB كريم، للحصول على إطلالةٍ طبيعيةٍ وناعمة. هذا المستحضر يوفر عليك استخدام الـfoundation والبودرة، ويوحد لون بشرتك. طبقي الـconcealer الخفيف تحت العين لإخفاء الهالات السوداء.

اختيار الألوان الطبيعية

مكياج33 اختاري أحمر الخدود بلونٍ قريبٍ من لون بشرتك، وابتعدي عن اللون الأحمر والوردي الداكن. طبقي أحمر الشفاه الـNude أو الزهري، للحفاظ على جمال شفتيك، والحصول على إطلالةٍ ناعمة وراقية. كما يمكنك استخدام الألوان الأغمق من لون بشرتك بدرجةٍ واحدة فقط، للحصول على مكياجٍ بارز. ملاحظة: لا تستخدمي ملمع للخدود أو Highlighter.

مكياج العيون

مكياج22 إبراز جمال العينين، هو كلمة السر في المكياج البسيط والناعم. اختاري الألوان الترابية مثل البني الفاتح، الـNude والزهري، لتطبيق ظلال العين المثالي. ثم ضعي القليل من الـEye shadow تحت العينين، لتحديد شكلها بطريقةٍ ملفتة. وضعي الـHighlighter في الجهة الداخلية من العين. يمكنكِ الاستغناء عن الآيلاينر، واستبداله بكحل باللون الأسود أو الأبيض. ثم الماسكارا التي تفضلينها، للحصول على رموشٍ طويلةٍ وكثيفة تعزز من جمال عينيك ونظراتك. يتماشى المكياج البسيط مع إطلالات السيدة اليومية، فلا تترددي في اللجوء إليه في أيام العمل أو عند خروجك مع الأصدقاء. كما يمكنك القيام ببعض التغييرات البسيطة، مثل تطبيق ظلال العين البارز وأحمر الشفاه الأحمر، للحصول على مكياج يناسب سهراتك. كيف تطبقين مكياج العيون السموكي بسهولة؟ [vod_video id=”yYRgck1jvuD2iG16t3xiA” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر