القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تفسير رؤية السمك في المنام

تُعد رؤية السمك في المنام، من الأحلام التي تحمل الكثير من دلالات الخير. لكن تختلف تفسيرات هذه الرؤية بحسب الرائي، وقد ترمز أحياناً إلى دلالات غير جيدة، بحسب مفسري الأحلام. وتختلف تأويلات المفسرين لهذا الحلم، على حسب نوع السمك، إذا كان حياً، مقلياً أو مشوياً. وفي التالي، مجموعةٌ من تفسيرات رؤية السمك في مواقف وحالات مختلفة.

تفسير ابن سيرين

ماذا تعني رؤية الأسماك في المنام (3) يقول ابن سيرين إن رؤية السمك المشوي في المنام، تدل على الخير الوفير، والرزق الواسع. ورؤية السمك الصغير الذي يحتوي على الشوك، تدل على عداوة بين صاحب الرؤية وأهل بيته. بينما فسّر رؤية السمك المقلي، بأنها تدل على أن الشخص ينفق الكثير من الأموال في الأماكن الخاطئة. وفي وقت قريب، ستكون لهذه الأموال قيمة واحتياجات كثيرة.

تفسير النابلسي

سمك1 يشير النابلسي إلى أن رؤية 4 أسماك في الحلم تدل على النساء. أما السمك الكثير يدل على كثرة المال والرزق، بحسب تفسيره. وفسّر أن رؤية الشخص يصطاد السمك في وعاء من الماء العكر، تعني أنه سيواجه بعض المتاعب. أما إذا اصطاد السمك من ماءٍ نقي، فسوف يسمع الكثير من الأخبار السارة.

تفسير رؤية الرجل للسمك في المنام

0سمك1 بالنسبة إلى الرجل الذي يرى في المنام أنه يأكل السمك الميت، فهذا يدل على عدم نجاح مشروعٍ يسعى إلى تحقيقه. أما من رأى في منامه الكثير من الأسماك على سريره أو في منزله، فهذه إشارة سيئة تنذر بإصابة أحد بمكروه، ويعتبر هذا الحلم تحذيراً له.

تفسير رؤية المرأة للسمك في المنام

تفسير الحلم بالسمك للمرأة حين ترى المرأة المتزوجة السمك في منامها، تعني هذه الرؤية الخير الكثير والرزق الواسع، الذي ستحصل عليه في أيامها القادمة. أما إذا شاهدت أنها تحضر وليمة من السمك لأهلها، فهذا الحلم يعني أن الكثير من المناسبات والاحتفالات السعيدة ستحصل داخل منزلها. وإذا كانت الامرأة لا تنجب وحلمت بالسمك، فهذا يعني أنها ستُرزق بمولود في القريب العاجل.

تفسير رؤية السمك المالح في المنام

ماذا تعني رؤية الأسماك في المنام (5)  يدل تناول السمك المالح في المنام، على الكثير من المصاعب والتعب. أما رؤية الأسماك المطهوة بدون قشر، فتعني أن صاحب الحلم يكسب أموالاً من الناس عن طريق المكر والخداع.

 تفسير رؤية اللؤلؤ في بطن السمك

لؤلؤ من رأى في منامه أنه يشق بطن السمك، ويستخرج منه اللؤلؤ، فهذا الحلم يعني أن صاحب الحلم سيتزوج من امرأة غنية، وسيُرزق بمولود ذكر أو بتوأم. تفسير رؤية البحر في المنام [vod_video id=”btubd3nxn3LXrIoHRsYXyA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر