القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. اصنعي بطاقات معايدة من الورق الملون في منزلك؟

 بعض الكلمات تكون أصدق من العديد من الهدايا الباهظة، لذلك تجد الجميع يهتم بإرسال بطاقات معايدة مع أي هدايا، مصحوب ببعض الكلمات والتهاني الحارة.

والآن بإمكانك صناعة كرت المعايدة على طريقتك الخاصة وأنتي في منزلك دون حاجة للذهاب لشرائها، مع تقديمها في مختلف المناسبات.

[foogallery id=”272242″]

الأدوات:

  • قلم رصاص
  • مقص
  • مادة لاصقة
  • ورق ملون
  • الإكسسوارات القديمة
  • ألوان وفرشاة

أفكار لتصميم بطاقات معايدة :

احضري قطعتين من الورق الملون وقومي بقصها على الشكل المفضل إليك سواء كان على شكل قلب أو شكل دائي أو مستطيل أو مربع ، ثم ضعي القطعتين فوق بعضهم ولصقهم من أحد الأطراف وتترك حتى تجف، ثم قصي قطعا صغيرة من الورق الأبيض مع لصقها من الخارج لتزيين الشكل الخارجي للبطاقة، ويمكن الاستعانة بالألوان تلوين كل قطع بلون، وهكذا تكون البطاقة جاهزة للكتابة، ويمكن وضع بعض البرونز من الخارج على البطاقة بالمادة اللاصقة.

ويمكن تصميم بطاقة بشكل مختلف وجديد، أحضري أغصان الورود القديمة التي لم تعودي تستخدميها أو استعيني بأعواد الخشب الطويلة، ثم قصي الورق الملون على شكل أوراق شجرة كما هو موضوح بالصور، ثم استخدمي مسدس الشمع ولصق تلك الأوراق على الغصون الخشبية، ثم تركها لتجف، وبعد ذلك قومي بكتابة الكلمات على تلك الأوراق الصغيرة، وهكذا تحصلين على بطاقة تشبه الشجرة.

وهناك أيضا طريقة لتصميم البطاقة على شكل قلب، استخدمي الورق الأحمر وحددي شكل القلب بالقلم الرصاص ثم قصي هذا القلب، والصقي القلبين من الطرف الأيمن، واتركي البطاقة لتجف ثم قومي بكتابة الكلمات في الداخل ثم احضري شريطا من الستان، ثم قومي بوضعه حول البطاقة على شكل “فيونكة”، ثم احضري بعد الخرز ولاصقهم بشكل منظم على الكرت من الخارج.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر