إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

الإعلامي بتال القوس يكشف أسراراً من حياته

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:32 AM بتوقيت السعودية

قال الإعلامي الرياضي “بتال القوس” إن ذكرياته كلها مرتبطة بالدراسة وكرة القدم وتأثير أشخاص فيه مثل والده وشقيقه الأكبر شفاه الله لكن شقيقه هو صاحب التأثير الأكبر في حياته ويظلّ حاضراً في ذاكرته لأنه كان يحب أن يعيش في ظلّه حيث أنه كان الأكثر تفوقاً منه وكان يتقن اللغة العربية بامتياز وذلك أثر فيه.

وأضاف “القوس” خلال حواره مع الإعلامي “علي العلياني” ببرنامج “يا هلا رمضان ” المذاع على فضائية “روتانا خليجية” أنه متذوق للشعر وتربى عليه في مجالس والده ، لكنه لم يكتب شعراً قط لافتاً إلى أنه لا ينسى فضل حلقات القرآن عليه في تصحيح مخارج الحروف وصحة اللسان.

وعن رأيه حول اللاعب المفضّل له حينما كان صغيراً قال إنه اللاعب “فهد الهريفي” الذي يعتبره أفضل من لعب في خط الوسط في تاريخ الكرة السعودية ثم يأتي من بعده اللاعب “محمد نور”

وأشار إلى أنه لم يكن حزيناً في أول ظهور له على قناة العربية رغم طرده من “شمس” حيث أنه وقع على عقد قناة “العربية” قبل أن يغادر قناة “شمس” لافتاً إلى أنه أول وجّه ظهر على قناة الرياضية السعودية بعد النشيد الوطني عام 2003 ؛ وأنه بدأ العمل بمكافأة 600 ريال وكان لايزال طالباً وقتها وغادر المملكة وراتبه 70 ألف ريال .

وواصل أنه أثناء مسيرته في الإعلام الرياضي لم يجد مباراة غيرت مذاجه منذ 15 عاماً إلا مباراة واحد لم يذكرها مؤكداً أنه ليس لديه صاحب أو ميول أثناء مزاولته عمله .

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:32 AM بتوقيت السعودية