القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أصالة تصدر لا تستسلم بعد انتظار الملايين

تحتفل النجمة أصالة نصري والملايين من متابعيها في جميع دول الوطن العربي، بإصدار ألبوم لا تستسلم الذي طال انتظاره. يضم الألبوم، الذي تتعاون فيه مع روتانا، 20 أغنية من بينها وش كنت أقول، دروب الأماني، ويا مثبت. وهي تعود بهذا العمل إلى الغناء باللهجة الخليجية بعد غيابٍ دام أربع سنوات، منذ تاريخ إصدار ألبوم أعلق الدنيا عام 2016. ويبدو أن هذا العام، شهد نشاطاً استثنائياً بالنسبة إلى أصالة. إذ أحيت في بدايته أكثر من حفل. كما أصدرت خلاله عدداً من الأغنيات المنفردة، واختتمت صيفه مع لا تستسلم. في ما يأتي، نذكر لكم تفاصيل الألبوم، الذي انتظره الملايين منذ أن بدأت النجمة السورية بالإعلان عن قرب صدوره.

هكذا وصفت أصالة ألبوم لا تستسلم

ألبوم لا تستسلم تحدثت أصالة في أحد منشوراتهِا على إنستغرام عن ألبومها الجديد، وأشارت إلى أنها تعتبره بالذات “روحها متجسدة”. وتقول النجمة السورية: “عشت من خلال أحداثه حالاتٍ أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردي، لكنني نجوت”. وأضافت: “صدقت كل قصة وتخيلتها، ورسمت لكل أغنية في البال سيدة لها صفات وملامح وأداء لا يشبه أحداً غير الذي في خيالي”. ويبدو أنها كرست نفسها لتشعر بكل كلمةٍ وكل لحن. إذ قالت نصاً: “سافرت مع كل أغنية إلى كوكب، كان ينقضي النهار بأكمله وأنا أغني وأغني”.

لا تستسلم .. أسلوب دعاية مختلف

ألبوم لا تستسلم لعل أحد العوامل التي أكدث للجمهور أن لا تستسلم سيكون عملاً مختلفاً، هي خطة الدعاية التي اتبعتها أصالة. فقد ألغت الوصول إلى كل الصور المنشورة على حسابها على إنستغرام، ولم تبقِ إلا على الصور الدعائية للألبوم. وحرصت على التعليق على كلِ منها، بمنشوراتٍ رقيقة، تتحدث فيها عن مشاعرها، وتجربتها الفريدة في لا تستسلم. كما أعلنت في وقتٍ آخر عبر تويتر، عن نيتها اتباع نهج النجم الكبير عبد المجيد عبد الله، بنشر كلمات من أغنيات الألبوم تباعاً. [vod_video id=”0GEBDqZ686kO5mFcqI9xsA” autoplay=”1″]

هذه هي تفاصيل أغنيات لا تستسلم

ألبوم لا تستسلم قالت الفنانة السورية إن “الملحن السعودي سهم، هو صاحب فكرة أنصاف رقم 20، بعشرين أغنية يضمهم الألبوم”. وعبرت عن امتنانها لسهم، الذي قام بالإشراف على الألبوم، في الكثير من تغريداتِها ومنشوراتها. قالت في إحداها: “لي الشرف العظيم وبالغ السعادة، بالاهتمام الكبير من الموهوب الكبير سهم، وتشريفه بالإشراف على ألبومي. لقد دخلت عالمه أياماً طوال، دائماً هو النبيل الخلوق المُحب الوجداني، من كل قلبي شكراً”. ولحن سهم عدداً من أغنيات الألبوم من بينها ما أعرف انطق، رفقاً، ألطف بحالي. وتعاونت أيضاً مع عددٍ من كبار شعراء وملحني وموزعي العالم العربي. من بينهم الشاعر بدر عبد المحسن، قوس، والمحلنين العزوف وياسر بو علي. ومن الموزعين خالد عز ورأفت.

هؤلاء خلف أناقة إطلالات أصالة في صور الألبوم

أصالة لفتت أصالة أنظار متابعيها بإطلالاتٍ مميزة ومختلفة، ظهرت بها في الصور الدعائية التي نشرتها خلال الأيام السابقة. وتتعاون في هذه الإطلالات مع مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، الذي تجمعه بها علاقة صداقة قوية. وتألقت بلمسات خبير المكياج بسام فتوح، بينما اعتنى مصصف الشعر طوني صوايا بتسريحاتها. كارمن لبس في مقابلة خاصة مع موقع روتانا.نت [vod_video id=”wO39UHW9Jajv74Dq5nuoBA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر