إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

أبراج تكره الاستسلام .. هل أنت منهم؟
break

أبراج تكره الاستسلام .. هل أنت منهم؟

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
03:40 PM بتوقيت السعودية

كثيرون يتراجعون عما يريدون، أو عما يطمحون إليه إذا اصطدمت توقعاتهم مع صخرة الواقع القاسية، لكن يوجد آخرين لا يستسلمون مهما حدث، وهم أصحاب الـ”أبراج” التالية.

إعلان

– مولود برج الثور:

برج الثور على الرغم من محاولاته لإظهار أنه شخصية عادية غير محاربة، فإنه في حقيقة الأمر لا يستسلم ويميل إلى عمل خطط العودة، وإصلاح الأوضاع في هدوء.

– مولود برج الحمل:

طبيعة مولود برج الحمل النارية تجعله لا يستسلم بسهولة، ولا يتراجع عن أي قرار يتخذه، أو خطة وضعها، بالعكس ستجده دائما يتعامل من منطلق أن هذه الحياة ساحة حرب، عليه عند كل هزيمة إعادة ترتيب صفوفه والعودة بقوة حتى يصل إلى ما يريد.

– مولود برج الأسد:

أما مولود برج الأسد فهو شخصية تكره الفشل، بكل أشكاله، وهذا ما يجعل التراجع والاستسلام كلمتين غير متوفرين في قاموسه، بالعكس فهو يملك من العزيمة والحماسة الذي يجعله لا يتوقف عن العمل إلا إذا وصل إلى ما يريد وما يطمح به.

– مولود برج الجدي:

أما برج الجدي العنيد والمثابر فلا يوجد في حياته أي تراجع أو استسلام فهو يمكن أن يعيش حياته باكملها في محاولات للوصول إلى ما يريد من دون الاستسلام، ولا يوم واحد فهو لا يهدأ إلا إذا وصل إلى ما يريد، وهذا لأنه عنيد بدرجة كبيرة تجعله يصمم على تحقيق ما خطط له حتى وإن فعل المستحيل.

بيل غيتس.. للأسطورة بعض الأسرار المشوقة

شاهد أيضاً:

إقرأ المقال التالي: »
الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
03:40 PM بتوقيت السعودية