إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

يوسف خميس: هذه المباراة كانت نقطة انطلاقة النصر للتتويج بلقب الدوري

الجمعة 17 مايو 2019
09:16 AM بتوقيت السعودية

قال اللاعب الدولي السعودي السابق، يوسف خميس، إن ملامح منافسة فريق النصر على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اتضحت منذ مباراة الذهاب التي جمعته مع الهلال، على ملعب الأخير، والتي انتهت بهدفين لكل منهما.

وأضاف “خميس”، خلال برنامج “كورة”، الذي يقدمه خالد الشنيف، على “روتانا خليجية”، في تمام الساعة 2 منتصف الليل بتوقيت السعودية، أن إمكانيات النصر ظهرت في مباراة الذهاب أمام الهلال، حيث كان خاسرًا بهدفين ثم عاد وعادل النتيجة، وكاد أن يفوز فيها، لافتًا إلى أن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين الأجانب المحترفين على مستوى عال من المهارة والأداء على أرضية الملعب.

وأوضح أن النادي يمتلك هدافًا مميزًا يتمثل باللاعب عبد الرزاق حمد الله، الذي تربع على عرش صدارة الهدافين في الدوري هذا الموسم، وكذلك اللاعب نور الدين مرابط الذي هو الآخر صنع الكثير من الأهداف لزملائه، كما يُجيد تسجيل الأهداف، فكان الثنائي من أفضل اللاعبين في فريق النصر.

ولفت إلى أن اللاعب النيجيري المحترف، أحمد موسى، لم يُقدم المستوى المأمول منه، رغم أنه سجل 7 أهدف، وصنع مثلها، مشددًا على أن اللاعب يمتلك مهارات وإمكانيات أفضل من ذلك، وعليه يجب الجلوس معه لمعرفة ما يجول في خاطره عبر استقدام طبيب نفسي، خاصة وأن اللاعب عندما يلعب مع منتخب بلاده يقدم مستوى مميزًا.

ولم ينس “خميس” مدرب الفريق روي فيتوريا، وجماهير “العالمي”، الذين كان لهم دور كبير في مساعدة الفريق على التتويج بلقب الدوري، موجهًا شكره لإدارة الفريق ورئيسها سعود آل السويلم، وكافة العناصر الإدارية والفنية، متمنيًا في نفس الوقت إقامة حفل تكريم للاعبين بعد عيد الفطر نظرًا للموسم المميز الذي قدّموه.

الجمعة 17 مايو 2019
09:16 AM بتوقيت السعودية