إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

نجوم الفن
break

نجوم الفن يشعلون حرب التعليقات على السوشيال ميديا بصور الحج

السبت 10 أغسطس 2019
08:21 PM بتوقيت السعودية

يحرص نجوم الفن على التواصل مع جمهورهم، عبر نشر مقاطع الفيديو، والصور، التي ترصد أنشطتهم المتنوعة، من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

وكالعادة تشهد صفحات التواصل الاجتماعي، في فترة الحج، نشاطا مكثفا لنجوم الفن الذين يزورون الأراضي المقدسة، حيث ينشرون صورهم بكثافة، أثناء أدائهم المناسك.

وتتباين ردود وتعليقات الجمهور، على ما ينشره النجوم من فيديوهات وصور، خلال موسم الحج، بين مرحب ومتفاعل معه إيجابا، وبين منتقد ومطالب لهم بإخفاء ما يفعلون، حتى لا تشوب أعمالهم الدينية شائبة التباهي المذموم شرعا، وهناك من يتهمهم بالنفاق، ويصفهم بالمدعين!

وخلال موسم الحج الحالي، أثارت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي أمس، فور نشرها صورة تجمعها بالفنانة الكبيرة يسرا، والإعلامية الكبيرة هالة سرحان، التي صعب على الكثيرين معرفتها، لتغير ملامحها بعد غياب مدة طويلة عن الساحة.

وانصبت تعليقات معظم المتفاعلين مع الصورة في اتجاه الثناء والدعوة بصدق وثبات التوبة والالتزام بالحجاب، حتى بعد تأدية الفريضة.

وكشف آخرون عن شعور بالاستخفاف وعدم تقدير هذه الخطوة، بل واعتبارها من قبيل “التدين الظاهري” الذي يلجأ له البعض أحياناً لسببٍ أو آخر.

وعقب نشر الفنان مصطفى شعبان صورته أثناء تأديته مناسك الحج، تلقى العديد من التعليقات ومن بينها متابعة قامت بمغازلته حيث قالت: “طب إيه الحلاوة دي يا حاج كل سنة وأنت طيب”.

وعندما قامت الفنانة المعتزلة أمل حجازي بنشر صورتها تعددت التعليقات ما بين من يرى أن وجهها تغير بعد ارتداء الحجاب، وبين داعين بأن يثبتها الله على ما هي عليه.

ومن بين الفنانين الذين حرصوا على مشاركة صورهم للجمهور حسين الجسمي، غادة عادل، حورية فرغلي، دنيا سمير غانم، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، ديانا حداد، تامر حسني، رامز جلال، محمد رجب، عاصي الحلاني.

أمل حجازي تؤدي مناسك الحج وتوجه رسالة للجمهور

شاهد أيضاً:

السبت 10 أغسطس 2019
08:21 PM بتوقيت السعودية