إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

تحدي العمر
break

نجوم الفن يدخلون “تحدي العمر”.. هكذا تغيرت ملامحهم

السبت 13 يوليو 2019
04:18 PM بتوقيت السعودية

اجتاح تحدٍ جديد وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، شارك فيه الملايين بصور يبدون خلالها أكبر بكثير من أعمارهم، فيما أطلق عليه “تحدي العمر”، وكالعادة واكب الحدث العديد من نجوم الفن والمشاهير عربيا وعالميًا، فأُغرقت حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بصور تظهر تقدمهم في العمر.

التحدي ببساطة يعتمد اعتمادًا كليًا على أحد تطبيقات الهاتف يدعى “FaceApp”، وهو تطبيق تعديل صور بسيط لنظامي التشغيل “iOS” و”Android”، الغريب أن التطبيق متوافر منذ فترة طويلة لكنه لاقى شهرة واسعة خلال الأيام الماضية.

فيما يلي نقدم لك أبرز المشاهير عالمياً وعربياً، ممن استخدموا هذا التطبيق أو انتشرت صورهم دون إرادة منهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

لا يفوت جمهور الهضبة عمرو دياب فرصة لظهور جديد له، إلا ويبدأ المزاح حول حفاظه الدائم على لياقته البدنية وبالطبع مظهره الشبابي الدائم، ومؤخرًا لجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التطبيق، وتداولوا صورة له معلقين: “أخيرًا الهضبة كبر”.

الأمر لم يقتصر على تخيلات الجمهور، بل لجأ عدد كبير من الفنانين لممازحة جمهورهم، بينهم المطرب والممثل المصري “دياب”، الذي شارك متابعيه صورة مع زوجته عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستقرام”، وعلق عليها قائلاً: “أنا والمرحومة مراتي”.

ونشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، معلقة: “على عمر 80 يمكن ما بعرف أهم شو الصحة وتكون عشت حياتك مبسوط، وما أذيت حدا، شو رأيكم؟ حاسة قلبت مكسيكية من مسلسل أنت أو لا أحد”.

وشاركت الفنانة هيفاء حسين صورتها مع محبيها على “إنستقرام” معلقة: “طلعت لكم صورة جديدة قبل أسبوعين فقط.. وبدون ماكياج ولا فوتوشوب وتجاهلوا حواجبي.. المهم أنها أفضل صورة للمقارنة بين اليوم والمستقبل.. رغم تغيير الوجه وعلامات الشيخوخة إلا أن الأهم من هذا الصحة والعافية وراحة البال.. وصباحكم مليء بالصحة والعافية والسعادة يا رب”.

وعلق الفنان عبد الله بوشهري على صورته قائلاً: “عبد الله بوشهري رؤية 2050، شو رأيكم؟.

ونشرت الفنانة الكوميدية المصرية شيماء سيف، صورة لها مع زوجها معلقة: “الحاج كنتاكي وحرمه الحاجة شيكن ونجز”.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورًا للعديد من الفنانين والمشاهير العالميين مستخدمين تطبيق “FaceApp”، ومن أهمهم:

المطربة الأمريكية ذات الأصل الإيطالي ديمي لوفاتو:

والمغنية الأمريكية الشهيرة سيلينا غوميز:

وتداول رواد التواصل صورة طريفة للمغني والراقص والممثل الشهير زاك إيفرون:

وتداول رواد التواصل صورة طريفة لدواين جونسون المعروف بضخامته وعضلاته المفتولة:

ضابط شرطة ينفذ سيدة كفيفة من أمام عجلات القطار

شاهد أيضاً:

السبت 13 يوليو 2019
04:18 PM بتوقيت السعودية