إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

غولدن غلوب
break

من قصات الشعر لمصممي الملابس.. كيف أثر ذوق الخزانة الملكية البريطانية على حفل “غولدن غلوب”؟

الأربعاء 09 يناير 2019
01:05 PM بتوقيت السعودية

روتانا – منة الله أشرف

من أشكال قصات الشعر إلى مصممي الملابس، أثر الأسلوب الملكي على كل جانب من جوانب السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الـ”غولدن غلوب” الـ76.

النجمة “روزاموند بايك”، 39 عاما، بطلة فيلم “غان جيرل Gone Girl”، وجوليان مور، 58 عامًا، الحاصلة على جائزة الأوسكار، اعتمدتا على تصميم فساتين من قبل “جيفنشي”، المصمم المفضل لدى “ميغان ماركل”، دوقة ساسكس، والتي ظهرت بالعديد من التصاميم لنفس علامة الأزياء التجارية، في مناسبات ملكية مختلفة.

في حفل جوائز الأزياء البريطانية في لندن الشهر الماضي، شكرت “ميغان” مصممة فستان زفافها، “كلارا وايت كيلر”، الحاصلة على لقب مصممة الملابس النسائية لعام 2018، وفي حفل الـ”غولدن غلوب”، ارتدى الممثل المصري، “رامي مالك”، الحائز على جائزة أفضل ممثل في الدراما السينمائية “الملحمة البوهيمية”، بذلة من تصميم “وايت كلير”.

العلامة التجارية في الجولة الملكية:
ألهمت الخزانة الملكية لـ”ميغان” عددًا آخر من مشاهير السجادة الحمراء، حيث ارتدى 3 مشاهير مختلفين من العلامة “ثيا كوتور” Theia Couture، لصاحبها الأيرلندي “دون أونيل”، 52 عاما، والتي ارتدها الدوقة في العديد من المناسبات، خلال جولتها مع زوجها “هاري”، في فيجي، أكتوبر العام الماضي، وأبرز تلك المناسبات كان العشاء الرسمي في تونغا.

من بينهم كانت “سوزان جيستون”، المتزوجة من “جيف بريدجز” منذ 41 سنة، وبدت مذهلة في فستان ميتاليك بأكمام طويلة بثمن 955 دولار، والذي يتميز برقبة مفتوحة تأخذ شكل V.

وفي الوقت نفسه، ظهرت الإنكليزية “إيسكرا أرابيلا لورانس”، عارضة أزياء الحجم الزائد، كأميرة من أميرات ديزني، بثوب أزرق جليدي يصل ثمنه إلى نحو 1195 دولار، من نفس العلامة من “ثيا كوتور”.

قصة الشعر المفضلة لـ”كيت ميدلتون”:
فضل آخرون الاقتداء بمظهر “كيت ميدلتون” المصقول، حيث ارتدت النجمة العالمية “نيكول كيدمان”، 51 عامًا، أحد الإكسسوارات الملكية المفضلة لدوقة كامبريدج، على قصة شعرها الأنيق، وهي ربطة شعر من المخمل الأسود، وتتشابه السيدتان في المجمل في النظرة الكلاسيكية للأزياء وقصات الشعر.

وحازت قصة الشعر لـ”كيت” التي اعتمدتها في النصف الثاني من عام 2018، وظهرت بها في زيارة ليستر في نوفمبر الماضي، على ثناء شديد من خبراء الموضة، وخاصة إكسسواراتها المنمقة، وسرعان ما لاقت رواجا بين مختلف فئات الشعب البريطاني، لأناقتها وبساطتها، وهي قصة اعتمدتها “سيينا ميلر”، بطلة سلسلة أفلام “جي إي جوي”، والممثلة الأسترالية “مارجوت روبي”.

من بائع الفلافل إلى السجادة الحمراء في حفل غولدن غلوب

شاهد أيضاً:

الأربعاء 09 يناير 2019
01:05 PM بتوقيت السعودية