إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

كايلي جينر
break

من حياة ” كيلي جينر” أصغر مليارديرة في العالم .. 7 أدلة تؤكد: “الثروة لا تصنع السعادة”

السبت 09 مارس 2019
02:58 PM بتوقيت السعودية

روتانا – أحمد المرسي

يقولون إن المال لا يمكن أن يشتري السعادة، وفي حالة “كايلي جينر” أصغر مليارديرة عصامية في العالم يبدو أن الأمر صحيح.

تبلغ ثروة الشابة البالغة من العمر 21 عاماً، والتي تسلط عليها كاميرات وسائل الإعلام 24 ساعة في اليوم ثلاثة أضعاف ما تملكه شقيقتها “كيم كارداشيان”، لكن بإلقاء نظرة من خلال الستائر الفخمة والمصممة خصيصا لها في أحد قصورها الكثيرة فيمكننا أن نرى أن حياتها مليئة بالفوضى والحزن.

– صُنفت كيلي كأصغر أغنى طفلة في العالم في سن العاشرة عندما ظهرت في برنامج “Keeping Up With The Kardashians” في عام 2007، ولكن ما لا يعرفه البعض أن أمها “كريس جينر” تأخذ 10 في المائة من مالها، ومن أموال جميع شقيقاتها بحسب عقود.

– قد يكون الموضوع غير معقول ولكن “كايلي جينر” تطلق على نفسها لفظ “منبوذة” بسبب عدم قدرتها على الارتباط بالناس “العاديين”.

– في برنامجها التلفزيوني المنفرد “Life Of Kylie” الذي تم بثه قبل عامين، كشفت كيف أن الثروة لا تجعلها سعيدة، وأضافت: “عندما أعرف أن بإمكاني شراء أي سيارة، أي منزل، تلك السعادة تدوم لثانيتين”، مستطردة:”لم أختر هذه الحياة، لكنني لست بريئة تمامًا، لأنني أواصل أسلوب الحياة هذا”.

– في سن الـ14، كانت “كايلي” سيدة أعمال، وتعاونت مع شقيقتها الشهيرة كيندال، البالغة الآن 23 سنة، على ماركة الملابس “Kendall & Kylie”، ومن ثم قامت بصنع معظم ثروتها من خلال العلامة التجارية للمكياج على الإنترنت “Kylie Cosmetics”، والتي أسستها في عام 2015، وهو ما تسبب في عدد من المشاكل مع أختها.

– تعتبر جوردين وودز الصديقة المقربة من كايلي جينر منذ أن كانتا في الخامسة عشر من العمر، وقالت “جوردين”: “لقد كنت أنا وكيلي أفضل أصدقاء منذ الصف الثامن في المدرسة الثانوية، وأضافت: “علاقتنا من نوعية هؤلاء الأصدقاء الذين من الممكن أن تتصل بهم في وقت متأخر من الليل لتقول: لقد قتلت شخصاً ما، أريدك أن تأتي لنخبئ الجثة”، ولكن هذه العلاقة القوية تحطمت في نهاية الشهر الماضي بعد ظهور علاقة الخيانة بين جوردين ولاعب السلة تريستان تومبسون زوج كلوي كارداشيان.

– لدى كايلي حالة تدفعها لعدم الإعجاب بشكلها، فقد أجرت عمليات تجميل خاصة في شفتيها، لأنها كانت تراها صغيرة للغاية وغير جميلة بالمرة، والمشكلة أنها كانت تحت بقعة الضوء منذ صغرها، ولذلك فإن متابعيها البالغ عددهم 128 مليونا على “إنستقرام” يعرفون كل صغيرة وكبيرة تقوم به لتغيير شكلها، وقد صرحت أكثر من مرة: “أشعر أنني غير مرغوبة”.

– في إحدى لحظات الكشف والصراحة قالت في برنامج الواقع: “أشعر أن هذه الشهرة ستنتهي في وقت أقرب مما نعتقد ..أنا فقط أريد أن أهرب، أنا لا افهم ما أقوم به”.

كيم كاردشيان تفاجئ جمهورها بهذا التغيير!

شاهد أيضاً:

السبت 09 مارس 2019
02:58 PM بتوقيت السعودية