إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

محمد الشهري: عائلتي عارضت عملي بالتمثيل.. ومن هنا جاءت تسمية «طريلر»

الأحد 10 مارس 2019
09:43 PM بتوقيت السعودية

حلّ الإعلامي محمد الشهري ضيفًا على برنامج “طارق شو”، المذاع على قناة “روتانا خليجية”، ويقدمه الإعلامي طارق الحربي.

وتحدث “محمد” في بداية اللقاء عن تجربته اليوتيوبية في برنامج “طريلر”، قائلا إنه كان يقوم بعمل المحتوى نفسه الذي يقوم بنشره على اليوتيوب في الوقت الحالي قبل 4 سنوات، ويقوم بنشره على حساباته على الإنترنت، ودائما ما كان ينطلق كلمة “طريلر” بصورة خاطئة مما جعل الناس يسخرون منه، ولذا عندما جاءته الفرصة للعمل مع قناة صاحي قرر أن يسمي برنامجه “طريلر”.

كما تحدث عن مشاركته في برنامج “نجم الكوميديا السعودي” عام 2014، الذي حصل خلاله على المركز الثالث، قائلا إن مشاركته به كانت عن طريق المصادفة، واستفاد كثيرًا منه على المستوى الشخصي، فكانوا يدرسون خلاله التمثيل والتأليف.

ولفت إلى أنه قام بالتمثيل ثلاث مرات عقب البرنامج، مرتان في المسرح ومرة في التليفزيون.

وعن معارضة عائلته دخوله المجال الفني، قال إن والده ووالدته كانا يظنان أن مجال التمثيل تتاح خلاله للشخص الكثير من الفتيات والمواد المخدرة، ولذا كانا يعارضان عمله بالمجال، مما جعله يعاني لمدة شهرين، وكان لا يتحدث معهما خلالها.

وأضاف أنه فوجئ بوالده يقتحم عليه المسرح بعد ذلك، الأمر الذي أسعده كثيرًا، ليتوجه لوالده بالشكر على مساندته له خلال البرنامج.

وروى مقدم البرنامج قصة دخول والده المسرح لأول مرة لمشاهدته في عرض مسرحي في جامعة الملك سعود، قائلا إن والده كان يرفض أيضا عمله بالتمثيل ولكنه فوجئ به يجلس في آخر المسرح، ليختفي عند انتهاء المسرحية.

وأضاف أنه بحث عليه عقب انتهاء العرض ولكنه لم يجده، فعاد إلى المنزل ولكن والده لم يحادثه في الأمر لمدة يومين، ليتفاجأ به في اليوم الثالث يقول له “اسمع مسرحيتكم دي فيها من السياسية وبتوديكم وراء الشمس”.

لمشاهدة الحلقة الكاملة

الأحد 10 مارس 2019
09:43 PM بتوقيت السعودية