إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

محللو «كورة»: عودة «سييرا» إيجابية للاتحاد.. وحمد الله استثنائي

الأحد 17 مارس 2019
08:24 AM بتوقيت السعودية

أكد الإعلامي والناقد الرياضي، عيد الثقيل، أن جمهور فريق الاتحاد بدأ يشعر بالتفاؤل بعد فوزين متتاليين للفريق، للهروب من منطقة الهبوط، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف “الثقيل” خلال برنامج “كورة”، الذي يقدمه خالد الشنيف، على “روتانا خليجية”، أن عودة التعاقد مع المدرب “سييرا” كان له تأثير إيجابي، لأنه يملك سجلاً حافلاً مع “العميد”، ويلقى قبولاً كبيرًا عند اللاعبين.

وفاز الاتحاد على الحزم بثلاثية نظيفة، السبت، رفع به رصيده إلى النقطة 22، في المركز 13 على سلم ترتيب الدوري، ليبتعد خطوة عن منطقة هبوط الأندية إلى الدرجة الثانية.

من جانبه قال الإعلامي والناقد الرياضي، وائل النجار، إن الاتحاد حقق الأهم بالفوز على أحد منافسيه، مشيرًا إلى أن خطوة التعاقد مع “سييرا” الخبير بأوضاع النادي، ستمكّنه من إخراج أفضل ما لدى اللاعبين.

وأوضح الإعلامي والناقد الرياضي، طلال النجار، أنه رغم الانتصار المستحق لنادي الاتحاد، ولكن الحزم لم يظهر بمستواه المعهود، مشددًا على أن تكتيك “سييرا” منح الفريق السيطرة، وإذا ما استمر اللاعبون بهذا الأداء فسيصلون للمنطقة “الدافئة”، ويبتعدون عن الهبوط.

وفي المباراة الثانية التي حقق فيها فريق النصر فوزًا كبيرًا على الوحدة برباعية نظيفة، حملت توقيع مهاجمه، عبد الرزاق حمد الله، “سوبر هاتريك”، أكد عيد الثقيل أن النصر يركز بشكل تام على بطولة الدوري، وتصريحات اللاعبين تؤكد ذلك، مشيدًا باللاعب “حمد الله” الذي يسجل من أنصاف الفرص أمام المرمى.

ولفت وائل النجار إلى أن النصر لم يجد أي صعوبة في الفوز على الوحدة، مشيرا إلى أنه لا يوجد مهاجم في تاريخ نادي النصر، سجل هذا العدد من الأهداف في هذا التوقيت بالدوري.

وعلق طلال النجار على فوز النصر قائلاً: “عندما تعود من خسارة آسيوية فإنك تحتاج لجهد أكبر لتهيئة اللاعبين، وهذا ما أعجبني في فريق النصر الذي ظهر بشكل مختلف تماما، والمدرب فيتوريا، قرأ المنافس بشكل جيد”.

ويواصل فريق النصر مطاردة الهلال على صدارة الدوري، حيث قلص الفارق إلى نقطة واحدة، 55 نقطة، مقابل الهلال 56 نقطة، وتنتظر الأخير مباراة أمام أُحد ضمن الجولة نفسها من الدوري.

الأحد 17 مارس 2019
08:24 AM بتوقيت السعودية