إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

محللو «كورة»: الأهلي فرّط في الفوز أمام بختاكور.. و«آسيا» ما لها إلا الهلال

الأربعاء 13 مارس 2019
12:25 AM بتوقيت السعودية

أكد الإعلامي والناقد الرياضي، أحمد الشمراني، أن فريق الأهلي كان بإمكانه تحقيق نتيجة أفضل، في المباراة التي خسرها أمام بختاكور الأوزبكي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، لافتًا إلى أن المستوى الذي قدمه الفريق لم يكن جيدًا، مبيًنا بأن هناك ملاحظات كثيرة على خط الوسط، وهذه المباراة تعد درسًا يجب الاستفادة منها.

وقال الإعلامي والناقد الرياضي، عيد الثقيل، خلال برنامج “كورة”، الذي يقدمه خالد الشنيف، على “روتانا خليجية”، بأنه كان يُتوقع من الأهلي تقديم نتيجة أفضل، كما أن الفريق لم يكن يستحق الخسارة، مردفًا بأن الفرصة ما زالت قائمة للأهلي للتأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية.

بدوره؛ حمّل الإعلامي والناقد الرياضي، محمد الصدعان، مسؤولية خسارة الأهلي لمدرب الفريق “فوساتي”، بسبب التكتيك الفني الذي لعب فيه، مشيرًا إلى أن هناك عملية تدوير عشوائية بين اللاعبين تضُر بالفريق.

وفي المباراة الثانية المثيرة التي جمعت الهلال أمام الدحيل القطري ضمن البطولة الآسيوية نفسها، والتي انتهت بفوز “الزعيم” بثلاثية لهدف، أكد عيد الثقيل أن الهلال يقدم مستويات طيبة، وانتصر على فريق يمتلك لاعبين كبار، ولديه انضباط تكتيكي كبير، متوقعًا أن يذهب “الزعيم” بعيدًا في البطولة.

بينما اختصر محمد الصدعان الأداء المميز الذي قدمه الهلال بالقول:” الهلال ممتع ، وآسيا ما لها إلا “الهلال”.

كما أوضح أحمد الشمراني أن من يحب كرة القدم استمتع بأداء الهلال أمام الدحيل، والذي قدّم نفسه بشكل جميل، وعلى مستوى عالٍ، بالإضافة إلى أنه تفوق على فريق لم يكن سهلًا، مشددًا على أن شخصية الهلال ظهرت بعد هدف التعادل، لأنه سجل هدفين متتاليين.

الأربعاء 13 مارس 2019
12:25 AM بتوقيت السعودية