إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

محللو«كورة»: صراع الهبوط سيجذب الأنظار أكثر من الصدارة بالدوري

الأحد 10 مارس 2019
09:06 AM بتوقيت السعودية

قال الإعلامي والناقد الرياضي، عيد الثقيل، إن فريق الفتح يعيش في منطقة جيدة على سلم الترتيب، لافتًا إلى أن صراع الهبوط سيجذب الأنظار أكثر من صراع الصدارة الذي يجمع فريقي الهلال والنصر.

وشهد السبت فوز الباطن على الفتح بهدفين دون رد، وتعادل الحزم وأُحد بهدفين لكل منهما في الأسبوع الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأتي الفتح في المركز السابع برصيد 32 نقطة، والباطن في المركز الـ 13 برصيد 22 نقطة، والحزم بـ 24 نقطة في المركز الـ 12، وأُحد في المركز الأخير برصيد 14 نقطة على سلم الدوري.

بينما أكد الإعلامي والناقد الرياضي، سالم القرشي، خلال برنامج “كورة”، على روتانا خليجية، الذي يقدمه الإعلامي خالد الشنيف، بأن الفتح في منطقة بعيدة عن الهبوط، والفرق المتصارعة على الهبوط أصبح حافزها بيدها، لأن المباريات القادمة ستكون أمام منافسين مباشرين على الهبوط.

وأوضح الإعلامي والناقد الرياضي، طلال النجار، بأن الجولات القادمة في الدوري السعودي ستشهد الكثير من الحماس والندية ، وغياب الحافز لدى الفتح ساهم في فوز الباطن.

وفي سياق ذلك؛ أشاد ماريوس سيبيريا، المدير الفني لنادي الباطن، بلاعبي فريقه بعد الفوز على الفتح، ووصف سيبيريا التزام لاعبيه التكتيكي بـ”الرائع”، مضيفا: “تحكمنا في المباراة منذ البداية وكنا نعلم كيف نغلق المساحات على المنافس إلى جانب استغلال نقاط ضعفه”.

وأكد: “لا يزال لدينا عمل كبير، هذه مجرد بداية لانتصارات قادمة، واللاعبون يبذلون جهودا كبيرة للغاية خلال التدريبات”.

من جانبه، قال اللاعب كريسان دا كروز: “نبذل مجهودا كبيرا في التدريبات طوال الأسبوع، وقدمنا مباراة جيدة للغاية واستطعنا حصد نقاط المباراة الثلاث في النهاية”.

وتابع: “لا يوجد نجم واحد في الباطن، بل الجميع هم نجوم بالفريق”.

الأحد 10 مارس 2019
09:06 AM بتوقيت السعودية