إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

«كورة».. أصداء خسارتي الاتحاد والنصر في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء 12 مارس 2019
07:26 AM بتوقيت السعودية

أكد الإعلامي والناقد الرياضي، أحمد الفهيد، أن خسارة فريق الاتحاد أمام الوحدة الإماراتي برباعية لهدف، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لم تكن مُفاجئة.

وأضاف الفهيد خلال برنامج “كورة”، الذي يقدمه خالد الشنيف على “روتانا خليجية”، أن الخسارة بعدد أهداف كبير 4-1، هي المفاجئة، فالفريق يمر الآن بحالة من “الربكة”، داعيًا الإدارة والجمهور أن يدعموا “الاتحاد” ليبقى.

وأوضح أن “الاتحاد” ليس مطالبًا بأن يذهب بعيدًا في البطولة الآسيوية، بقدر ما يجب عليه التركيز في الدوري المحلي، الذي يصارع فيه للبقاء، والابتعاد عن الهبوط.

بينما قال الإعلامي والناقد الرياضي، محمد السويلم، إن من أهم الأساسيات لكل مدرب في أي مباراة هي التشكيلة التي يجب أن تتوافق مع إمكانيات اللاعبين، إلا أن مدرب الاتحاد “سييرا” لم يكن موفقًا في تشكيلته أمام الوحدة الإماراتي، وكان يستحق الخسارة، لأنه لم يتعامل بالشكل الصحيح داخل المستطيل الأخضر أمام الفريق المنافس.

وبشأن الخسارة الثانية التي تعرض لها فريق النصر أمام ذوب آهن الإيراني 2-3، في البطولة الآسيوية، قال “أحمد الفهيد” إن فريق النصر يلعب في البطولة وهو لا يفكر فيها، محملًا إدارة الفريق المسؤولية لاختياراتها الخاطئة للاعبين الأجانب في دوري أبطال آسيا.

وقال محمد السويلم تعليقًا على خسارة النصر:” ذوب آهن ليس بهذا الفريق القوي، ومدرب النصر يتحمل السلبية في التمركز بالكرة في الدفاع”.

الثلاثاء 12 مارس 2019
07:26 AM بتوقيت السعودية