إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

في حدود الشر.. أبو جاسم يكشف مكيدة نعيمة ويطردها من المنزل

الجمعة 17 مايو 2019
10:53 PM بتوقيت السعودية

كشفت أحداث الحلقة 12 من مسلسل “حدود الشر” الذي يعرض على قناة “روتانا خليجية”، في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، عن قيام “نعيمة” بتدبير وقيعة لضرتها “ليلى” بمساعدة السائق سمير.

وأمرت “نعيمة” سمير بأخذ صندوق مجوهراتها ووضعه في البيت القديم، بعد ذلك يخدع سمير ليلى ويخبرها بأن نعيمة تلتقي بجواسيسها في هذا البيت، فتوافق ليلى على الذهاب معه إلى هناك، ثم تتصل نعيمة بزوجها أبو جاسم وتخبره بأن يأتي إلى المنزل بأقصى سرعة، لأن ذهبها قد تمت سرقته.

ويذهب أبو جاسم ونعيمة إلى المنزل القديم؛ فيجدان ليلى هناك وهي ممسكة بالصندوق، ثم يهدد أبو جاسم سمير ويطلب منه أن يخبره بحقيقة ما جرى، فيعترف سمير ويخبره بأن نعيمة هي من طلبت منه ذلك.

فيقوم أبو جاسم بطرد السائق سمير، قائلا له إنه أصبح خطرًا على عائلته، وأيضا قام بطرد نعيمة خارج المنزل، لتذهب وتعيش عند شقيقتها “سيطة”.

كما شهدت الحلقة أيضا تطورات مثيرة للغاية، حيث واجهت نعيمة زوج ابنتها سعود وتخبره أنها تعلم كل شيء عنه، وأنه يصرف مال والده في الحرام، وتهدده إذا لم يصلح من نفسه فإنه لن يرى خير.

أما مريم فأصبحت كاتبة في مجلة، بمساعدة صديقتها أميرة وبتشيجع “تركي”، لتصبح كل عائلتها فخورة فيها وبدوره عبر والدها أبو جاسم عن فرحته بها قائلا: “ما شاء الله بنتي رفعت راسنا الله يفرحها مثل ما فرحتنا”.

وكشفت أحداث الحلقة الماضية، عن شك بدرية في زوجها سعود بأنه يخونها، وليلى تكشف بأن نعيمة وراء الحادث الذي تعرضت له في السوق، وسمير يبدأ بتنفيذ مكيدة نعيمة لليلى في المنزل القديم.

مسلسل “حدود الشر” من بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد، أحمد الجسمي، هبة الدري، هنادي الكندري، شيماء علي، هيا الشعيبي، محمد الأنصاري، وفهد باسم، من تأليف محمد خالد النشمي، إخراج أحمد دعيبس.

حدود الشر - الحلقة 12

شاهد أيضاً:

الجمعة 17 مايو 2019
10:53 PM بتوقيت السعودية