إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

"فلة الجزائرية" لـ "روتانا.نت": " بلد الحبايب" هدية للمصريين.. وأتمنى العودة قريبا
break

“فلة الجزائرية” لـ “روتانا.نت”: ” بلد الحبايب” هدية للمصريين.. وأتمنى العودة قريبا

الأربعاء 14 أغسطس 2019
06:17 PM بتوقيت السعودية

تستعد الفنانة “فلة الجزائرية”، لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية تحمل عنوان: “بلد الحبايب”، من كلمات محمود صلاح، وألحان عصام كاريكا.

وأكدت “فلة”، في تصريح خاص لـ”روتانا.نت”، أن الأغنية لا تعتبر عودة إلى لتقديم الأغاني الوطنية فحسب، بل إنها تعبر عما بداخلها من حنين إلى العودة لأم الدنيا”، مضيفة: “اشتقت لها كثيرا، واخترت أن أقدم الأغنية باللهجة المصرية، لتصل إلى قلوب محبيني، وتعبيرا عن مدى لهفتي للعودة إلى مصر ورؤيتها”.

وأشارت إلى أن التعاون مع “كاريكا”، له طابع خاص، لأنه يفهم ما يدور في رأس الفنان وانطباعاته، ويقدم لحنا مذهلا يصل بالرسالة المطلوبة سريعا، مؤكدة أن “بلد الحبايب” ستصدر بعد العيد مباشرة، وأنها تتمنى أن تكون سببا في عودتها إلى مصر مجددا، بعد سنوات من الغياب.

ونشرت “فلة” مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستقرام”، كنوع من التشويق للجمهور، وظهر بصحبتها “كاريكا”، داخل أحد الاستوديوهات، وهي تقوم بتسجيل الأغنيه، التي ستطرح قريبًا.

يذكر أن “فلة” الجزائرية ظهرت في ثمانينيات القرن الماضي، ولقبها جمهورها بـ”سلطانة الطرب العربي”، واشتهرت بالعديد من الأغاني منها: “تشكرات افندم”، “ولا كلمة”، “أهل المغنى”، “أنت حبيبي”، “أمان”.

عصام كاريكا يعيد فلة الجزائرية للأغاني الوطنية ب بلد الحبايب

شاهد أيضاً:

الأربعاء 14 أغسطس 2019
06:17 PM بتوقيت السعودية