إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

«عرب وود» يكشف تفاصيل تكوين فرقة VAN BAND

الإثنين 30 يوليو 2018
10:27 PM بتوقيت السعودية

كشف الفنانان محمود الشاعري وساهر زهيري كواليس تكوينهما فرقة “van band” الموسيقية والتي انطلقت مؤخرًا في الوسط الفني؛ حيث قالا إنهما جمعت بينهما صداقة قوية وأثناء تواجدهما معًا بالاستوديو كانا يقومان بتأليف أغاني مختلفة؛ مما شجعهما على تكوين تلك الفرقة.

إعلان

وأكد الشاعري لبرنامج “عرب وود” أنهما اختارا اسم “van” أو سيارة للرحلات لكي تتم استضافة نجم خاص بكل أغنية في الطرب أو الموسيقى، فهما يستقبلان النجوم في رحلة للأغنية الواحدة. ومنهم عازف الساكسون يوسف فوزي في أولى أغانيهما “في مكان بعيد وهادي” والتي حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها على مواقع الإنترنت منذ 3 أشهر.

وأشار زهيري إلى أن فكرة الفريق نفسها تعتمد على وجود النجم كنوع من إنكار ذاتهما بجانب النجم، وجاء ذلك ردًّا على مواجهتهما للسوق والمنافسة؛ حيث أكد أنهما لن ينافسا باسمهما بل بالنجم الذي سيكون معهما طوال الرحلة (الأغنية).

وقال الشاعري إنه سيستعين بأخيه الأكبر الفنان حميد الشاعري ضمن النجوم الذين سيقدمون معهم الأغاني، ولكنه رفض أن تتم الاستعانة في الوقت الحالي حتى لا يتهمه أحد بالصعود على أكتاف شهرة أخيه، بينما يريد أن يثبت ذاته وموهبته بشكل شخصي.

كانت الفرقة قد انطلقت في إبريل الماضي وقاموا بطرح أكثر من أغنية سينجل منها “عالماشي” و”في مكان بعيد وهادي” بينما تم تسجيلها جميعًا باستوديو حميد الشاعري.

فرقة تعزف موسيقى بآلات ثلجية!

شاهد أيضاً:

الإثنين 30 يوليو 2018
10:27 PM بتوقيت السعودية