إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

عبادي الجوهر يتصدر تويتر.. والجمهور يحتفي بوجوده في الباحة
break

عبادي الجوهر يتصدر “تويتر”.. والجمهور يحتفي بوجوده في الباحة

الخميس 11 يوليو 2019
10:41 PM بتوقيت السعودية

انهالت تغريدات الإشادة والمديح والإعجاب بصوت “ملك العود، الفنان عبادي الجوهر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تحت هاشتاق “عبادي الجوهر في الباحة”، وهو ما أدى تصدره لموقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قدم كوكبة من أجمل أغانيه على مسرح القرية التراثية، وشاركته الفنانة السورية أصالة نصري.

واحتفى الجمهور بالجوهر بواسطة مئات التغريدات مرحبين بحضوره إلى الباحة، بعد غياب دام 20 عامًا، بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم من شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وردد محبو عبادي الجوهر أغانيه التي تعبر عن تاريخه الفني الحافل، كما تداولوا العديد من مقاطع الفيديو من الأغاني التي قدمها على خشبة مسرح القرية التراثية، ليتغنّوا بصوته العذب وجمال حضوره وإبداعه.

ويحظى الفنان عبادي الجوهر بشعبية جارفة في الوطن العربي، خاصة أنه قدم عددًا كبيرًا من أهم وأشهر الأغاني الناجحة، التي دائمًا ما يتفاعل معها جمهوره، ومنها: “الجرح أرحم، ويا شوق، وتعب المسافر، وتدرين وادري، ليت الهوى، كلمة ولو جبر خاطر، دقايق، عيونك آخر آمالي، ذاك الغبي، يا حبيبة، سواها قلبي”.

يذكر أن الحفل بدأ بالنجمة أصالة نصري، التي قدمت مجموعة من أغانيها المتميزة التي حظيت بتفاعل كبير من الحضور.

وتواصلت مساء أمس الأربعاء حفلات الصيف التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه، بإحياء فنان العرب محمد عبده حفلاً غنائيًا على نفس المسرح، وشاركته أيضًا النجمة أنغام.

إقرأ المقال التالي: »
الخميس 11 يوليو 2019
10:41 PM بتوقيت السعودية