إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

شقيقة نادين الراسي تعود إلى الحياة في حدوتة حب.. هكذا خططت لخداعها

الخميس 16 مايو 2019
06:23 PM بتوقيت السعودية

انتهت اليوم أحداث قصة “الهاجس”، التي يقدمها مسلسل حدوتة حب الذي يذاع على قناة روتانا دراما، في الساعة السابعة بتوقيت السعودية، والذي يلعب دور البطولة به كل من أسيل “نادين الراسي”، رام “يوسف حداد”، كرم “جو صادر”، زويا “كريستين هاشم”.

دارت الكثير من الأحداث خلال الحلقة، والتي سيطر عليها ظهور روح زويا لشقيقتها أسيل أكثر من مرة، لتخبرها أسيل أنها ستفعل أي شيء تطلبه منها لتخبرها زويا أنه عليها ترك حبيبها كرم.

تذهب أسيل إلى كرم وتنهي علاقتها به بالفعل وتجعله يسافر مع صديقه ولا ينتظرها، لتعود بعد ذلك إلى المنزل لتفاجأ بزوجها هناك يخبرها أنه حضر للاطمئنان عليها، وأنه حتى إن قرر الانفصال عنها سيظل يحبها ويعتبرها صديقة له.

دخل رام إلى المطبخ لتحضير القهوة وفي ذلك الوقت ظهرت زويا مرة أخرى إلى أسيل لتخبرها أسيل أنها وعدتها ألا تظهر لها مجددا إذا تركت كرم وهذا ما حدث بالفعل، ولكن هذه المرة كانت زويا ترتدي فستانا أحمر وشعرها منسقا ولم تظهر بملابس بيضاء ووجه متسخ كما كانت تظهر في السابق.

خرج رام من المطبخ لتسأله أسيل عما إذا كان يرى زويا ليجيبها بالإيجاب، ويخبرها أن زويا حقيقية وليست روحا، ليرويا لها تفاصيل خداعهما لها، حيث كتبت زويا سيناريو الخطة بينما ساعدها رام في تنفيذه.

كذبت أسيل حديث رام وأخبرته أنها رأت زويا في ثلاجة الموتى ليخبرها أن زويا خرجت على الفور بعدما قام هو بإعادتها إلى البيت، وأنه كان يعلم بأمر كل مرة تظهر فيها زويا لها.

حاولت أسيل تبرير موقفها وأن الحب ليس بيديها وأن كرم هو من ظهر بطريقها وأنها لم تتمكن من مقاومته نظرا لأنها كانت ترغب في الحب والإنجاب، ولكن رام وزويا ظلا مصرين على خداعها لغدرها بهما، لتخبرهما بأمر حملها لتفقد وعيها بعد ذلك، لتظهر بعد ذلك وهي نائمة على السرير وترى نفس حلم الغرق الذي كانت تراه زويا باستمرار.

يذكر أن زويا انتحرت في الحلقات السابقة انتقاما من شقيقتها أسيل والتي خانتها وارتبطت بخطيبها كرم، لتظل روحها تطارد أسيل إلى أن جعلتها تترك حبيبها كرم لتظهر وتخبرها أنها ليست روحا وإنما زويا الحقيقية.

لمشاهدة الحلقة الكاملة

الخميس 16 مايو 2019
06:23 PM بتوقيت السعودية