إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

«شباب البومب 8» يكتسح «يوتيوب» مجددًا بملايين المشاهدات

الأحد 14 يوليو 2019
02:11 PM بتوقيت السعودية

يسجّل مسلسل “شباب البومب” في موسمه الثامن، حضورًا كبيرًا، وريادة عربية جديدة، عبر قناة “روتانا خليجية” الرسمية على موقع “يوتيوب”، مع عرض حلقاته الأولى على القناة، فقد حظي العمل بملايين المشاهدات، وصلت كل حلقة بعد 24 ساعة من عرضها إلى 5 ملايين مشاهدة، والأرقام متزايدة بقوة حتى اللحظة الحالية والقادمة.

المسلسل يستكمل نجاحه غير المسبوق بين الأعمال التي تُعرض على شاشات التلفزيون، خاصة وأنه استطاع خلال مواسمه السبعة السابقة أن يتصدر قائمة المشاهدات للبرامج الكوميدية سعوديًا وخليجيًا وعربيًا.

وينقل المسلسل النبض الشبابي للمجتمع السعودي بشكل خاص والخليجي والعربي بشكل عام، ويستهدف صناع العمل هذه الشريحة منذ مواسمه الأولى وحتى الآن، وطرح أهم مشاكلهم بنظرة وإيقاع شبابي قريب من الجمهور المستهدف، ولاسيما أن أغلب الأعمال الاجتماعية تتناول قضايا الكبار ولا تهتم كثيرًا بهذه الفئة العمرية المهمة التي تشكل ما يقارب 70 في المئة من السعوديين.

ومن ضمن أسباب نجاح المسلسل أيضًا دمجه للقضايا الاجتماعية بطابع شبابي، ويأتي تصدره على “يوتيوب”‎ لإثبات قدرة المواهب السعودية على تخطي التوقعات وتحقيق النجاحات.

ومسلسل “شباب البومب 8” من إخراج سمير عارف، ومن بطولة فيصل العيسى يشاركه عبد العزيز الفريحي ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب، مع مشاركة من نجوم الدراما السعودية والعربية مثل علي المدفع وسارا اليافعي وعلي إبراهيم وخالد الرفاعي ومطرب فواز وعبد العزيز المبدل وعوض عبد الله وعبد العزيز السكيرين.

ويشارك في العمل ضيوف الشرف ومنهم الفنان المصري الكبير حسن حسني ونجوم المملكة خالد سامي وماجد مطرب وريماس منصور ومحسن الشمري ودانة آل سالم وزارا البلوشي وبدر اللحيد، إضافة إلى عدد من نجوم السوشيال ميديا ومنهم حموش وبيجر.

الأحد 14 يوليو 2019
02:11 PM بتوقيت السعودية