إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

«سليمان تيوب» في «شباب البومب 8» تحظى بتفاعل واسع.. ما قصتها؟

السبت 13 يوليو 2019
04:49 PM بتوقيت السعودية

تناولت حلقة جديدة من المسلسل الجماهيري المشوّق، “شباب البومب 8″، الذي يُعرض على قناة “روتانا خليجية”، قضية مهمة ورائجة في الوقت الحالي، تتعلق بتصوير مقاطع الفيديو ونشرها على موقع الفيديو العالمي “يوتيوب”، لتحظى بمتابعة من الجمهور لجذب المشاهدات، بالإضافة إلى سوء استخدامها من الأطفال.

وأصبح يطلق على هذه الظاهرة، “يوتيوبر”، المعروفة أيضًا باسم شخصية يوتيوب أو صانع محتوى يوتيوب، هو اسم يطلق على صانعي المحتوى في موقع الفيديوهات العالمي، فيصبح فيما بعد لديه شركات راعية تقوم بالدفع لوضع منتجاتها في لقطات عبر يوتيوب.

وهذا ما حصل في حلقة المسلسل التي حملت عنوان: “سليمان تيوب”، وهو الشقيق الأصغر لفيصل العيسى “عامر”، فبالرغم من صغر عمره، فإنه تعلم طريقة التصوير والمونتاج والنشر على يوتيوب، فكان يرصد حركات عامر اللاإرادية أثناء تشجيعه للمباريات، أو في مواقف أخرى، ويقوم بنشرها على يوتيوب فجذب مشاهدات عالية جدًا، لتتعاقد معه إحدى الشركات لاهتمامها بهذا الموضوع.

كما كان المغزى من الحلقة أيضًا تجسيد القصص الواقعية للكثير من العائلات، التي تترك أطفالها بكل حرية في استخدام أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، وسوء استخدامها تقليدًا للآخرين، حتى تُصبح كل أسرار البيوت متفشية على الشبكات الاجتماعية.

وتفاعل جمهور المسلسل بشكل واسع على صفحة “تويتر”، بفكرة الحلقة الهادفة، فكتب أحد المتابعين: “الحلقة اليوم جدا جميلة توصل رسالة لكل عائلة لا تهملوا أطفالكم مع كثرة الجلوس على الأجهزة، لأنه يسبب خطرا على الصحة، بسبب السهر الطويل، والتأثير على دراسته وحياته الاجتماعية”، وكتب آخر: “والله حلقة تحكي حياة بعض المشاهير وهادفة بالأخير”.

وتدور أحداث مسلسل “شباب البومب” حول مناقشة القضايا الاجتماعية في منطقة الخليج العربي، والسعودية تحديدًا، وتجسيدها بقالب مميز وجذاب.

شباب البومب 8 - شبح جدي

شاهد أيضاً:

السبت 13 يوليو 2019
04:49 PM بتوقيت السعودية