إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

سعيد بن مانع: ما زلت مبتدئا فنيا.. وأتمنى غناء محمد عبده من كلماتي

الخميس 14 مارس 2019
10:22 PM بتوقيت السعودية

حلّ الشاعر سعيد بن مانع ، ضيفًا على برنامج “طارق شو”، المذاع على قناة “روتانا خليجية”، ويقدمه الإعلامي طارق الحربي.

وعرض البرنامج في بداية اللقاء مقطعا من أغنية “حاجات”، التي ألف سعيد كلماتها، ليعلق سعيد عليها بالمباركة لكل من شارك في عملها، موضحا أنها بوادر خير، حيث كان مترددا في البداية من الدخول إلى الساحة الفنية المزدحمة، فالدخول إليها والمنافسة بها بهذه السرعة أمر صعب للغاية.

وأضاف أنه حتى الآن يرى نفسه ما زال مبتدئا في الساحة الفنية، لافتا إلى أنه هناك الكثير من الأعمال الغنائية التي ستصدر قريبا من تأليفه، منها أكثر من عمل للفنان عايض.

وعن الفنان الذي يحلم أن يغني كلماته، قال إن الفنان محمد عبده عشقه منذ الطفولة، ويتمنى أن يأتي اليوم الذي يغني فيه كلماته، لافتا إلى أنه لا يرشح إحدى قصائده له، وأن من يريد أن يغني أبو نورة من كلماته عليه أن يؤلف له قصيدة جديدة ويتحرا في كتابتها.

أما عن كتابه “بكامل قواي القلبية”، الذي سبق وصرح أنه كتبه في أسبوعين فقط، قال إنه من الطبيعي أن ينهيه في تلك المدة القصيرة، لأنه كان عبارة عن أشياء سبق وكتبها وانتشرت بين الناس.

وأضاف أنه وضع بعد ذلك ديوان “سيدة مزاجي” والذي طرح خلاله تجربته من عام 2013 وحتى 2019، وسيتم إصداره في معرض الرياض الدولي للكتاب، لافتا إلى أنه سبق ودشن له منصة توقيع إلكترونية، لأن هناك الكثيرون الذين يحبون الإهداءات كما أنه لا يحب اصطفاف الناس في معرض الكتاب للحصول على توقيعه.

لمشاهدة الحلقة الكاملة

الخميس 14 مارس 2019
10:22 PM بتوقيت السعودية